خالد صلاح

قفشة يكشف أسرار التألق بمباراة القرن مع لميس الحديدى: حفظت لعب طارق حامد على تليفونى وزيزو أخطر من شيكابالا.. موسيمانى بيذاكر المنافسين جيدا.. هدفى فى الزمالك الأغلى.. ويداعب أمه: ماعملتش أكل بعد الماتش

الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:19 ص
قفشة يكشف أسرار التألق بمباراة القرن مع لميس الحديدى: حفظت لعب طارق حامد على تليفونى وزيزو أخطر من شيكابالا.. موسيمانى بيذاكر المنافسين جيدا.. هدفى فى الزمالك الأغلى.. ويداعب أمه: ماعملتش أكل بعد الماتش محمد مجدى قفشة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد مجدى قفشة لاعب الأهلي، أن الهدف الذي أحرزه في مرمي الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا يعتبر أفضل لحظة في حياته، وأضاف قفشة خلال برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي : أتدرب علي استغلال الكرات المرتدة من المدافعين، وقمت بتنفيذها امام الوداد ومباراة توجو في المنتخب، وكشف محمد مجدي قفشة أنه أجرى اتصالات هاتفية بكل من عبد الله جمعة ومحمود الونش لاعبي الزمالك للاطمئنان عليهما بعد اصابتهما بكورونا، مضيفا خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد انه حزين لاصابة لاعبي الأهلي والزمالك بكورونا ، وانه حاول التواصل مع يوسف أوباما لاعب الزمالك للاطمئنان عليه الا انه فشل في الوصول اليه لعدم امتلاكه رقم هاتفه.

وعن الاستعداد لمباراة الزمالك قال قفشة ان موسيماني يجعل اللاعبين يحفظون طرق لعب لاعبي المنافس ، مؤكدا علي انه كان يشاهد يوميا لقطات لطارق حامد لاعب وسط الزمالك ، علي تليفونه الشخصي ، لدراسة تحركاته وفقا لتعليمات موسيماني.

كما كشف محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي عن قيامه بتعليم الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني للأهلي ، اللغة العربية، وقال قفشة انه يقوم بتعليم موسيماني العربي وقام بتحفيظه الأرقام من 1 الي 10 ، وأضاف قفشة خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة انه لا يعرف اللغة الإنجليزية ويقوم بتعليم موسيماني العربي والأخير يعلمه الإنجليزية.

فى السياق ذاته، قال قفشة لاعب الأهلي أنه يرى أن أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هو أخطر لاعب في الفريق الأبيض، مؤكدا أن زيزو هو الأخطر في الفريق الأبيض وأخطر من محمود عبد الرازق شيكابالا، نظرا لان زيزو لديه حلول كثيرة لمنطقة وسط الملعب بخلاف شيكابالا الذي يجيد اللعب على الأطراف فقط.

كما كشف  قفشة  انه يحب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي ، ويتمني ان يخوض تجربة احترافية مثله، وقال قفشة في تصريحات لبرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى : علاقتي بصلاح ليست قوية مثل باقي زملائنا في المنتخب ولكني معجب بامكانياته لانه يمتلك 4 مميزات.وقال قفشة ان محمد صلاح يمتلك ذكاء ومهارة وإمكانية تطوير امكانياته والتحرك في الملعب، مضيفا انه لا يرتبط مع محمد صلاح بعلاقة صداقة قوية نظرا لعدم مشاركتهما معا في المنتخب كثيرا.

وأكد محمد مجدى، إن الفريق والجهاز الفنى سيغلقون صفحة التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا من اليوم، على أن يتم العمل بجد من الغد لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، لافتًا إلى إن المارد الأحمر هدفه التتويج بلقب الكأس، ثم تحقيق السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى.موضحًا خلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" عبر شاشة "أون" مع الإعلامية لميس الحديدى، إن هذا الأمر هو ما يميز لاعب عن أخر، فهناك من يغرق فى الاحتفالات وينسى البطولات المقبلة، وفرحتنا بالتتويج تكمن فى سعادة جماهير الأهلى، وكل المحيطين بنا.

على صعيد متصل، أكدت عزة فارس والدة محمد مجدى قفشة انها شاهدت حلم ليلة مباراة الأهلي والزمالك بان قفشة سيحرز هدف وسيكون سبب سعادة ملايين الجماهير، وقالت والدة قفشة في مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى: طوال وقت المباراة كنت اصلي وأدعيله ولم اشاهد المبارة من كتر القلق.

وأكدت والدة قفشة انها كانت تتمنى ان يكمل قفشة تعليمه الا انه اختار طريق الكرة والاحتراف.ومازح قفشة والدته قائلا : "معملتش اكل ليا امبارح وانا راجع من الماتش" ، لترد والدته : كان عايز كبدة جملي في الفجر، ورد قفشة قائلا : وأكلتها برده الصبح فطرت بيها.

وكشف محمد مجدى أفشة صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، سر لقب "أفشة" قائلاً: "والدتى فى البلد كانت بتبيع فراخ، ولما كنت صغير كنت بشتغل معاها وأساعدها ، كنت بقفش الفراخ وبدبحها، ودى حاجة تشرفنى، لأنى كنت بساعد والدتى وأنا بتشرف بكده، واشتغلت كل حاجة".

وأضاف أفشة، إنه مُقرب جدًا لوالدته، لافتًا: "حققت كل أحلام أمى، إلا حلم واحد وهو أداء العمرة، وسأحققه لها قريبًا".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالستار

الآن أصبحت بطلا

أصحبت بطلا بشوطة تشاط عشرات المرات طيب لما أنته مذاكر لم تذكر لنا عالمية هدف شيكابلا ولو العكس وهزمت بعد الإداء الرائع من الزمالك ماذا كنت تقول وفريقك لم يبني هجمه واحده منظمه لوسمحت فك عن دمغنا انته وغيرك الحظ انها الكرة غير الوفيه تعطي الحلق بلا ودان بل الله ده مستوي بطل افريفيا قوللي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة