خالد صلاح

مرتضى منصور للاعبين قبل الإيقاف: أنتوا أبطال والأهلي سرق البطولة الأفريقية

الأحد، 29 نوفمبر 2020 08:40 م
مرتضى منصور للاعبين قبل الإيقاف: أنتوا أبطال والأهلي سرق البطولة الأفريقية مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، والذى تمت تجميد مجلسه اليوم، اجتماعا مع لاعبى الفريق قبل ساعات من قرار الإيقاف رسميا للشد من أزرهم عقب الخسارة من الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا، وتم نشر فيديو للاجتماع على الموقع الرسمى لنادى الزمالك.

وأكد مرتضى منصور للاعبين أنه حرص على الحضور اليوم قبل التدريب لتحية اللاعبين، مؤكدا لهم أن جمهور الزمالك ليس حزينا على ضياع البطولة لأن اللاعبين لم يبخلوا طوال الموسم بأى جهد على الفريق.

وأضاف مرتضى منصور للاعبين: "برحب بحمزة المثلوثى وروقة وفتوح وبقول لكل اللاعبين كنتوا رجالة والبطولة اتسرقت فى اللحظات الأخيرة، وكان نفسى أهنئ محمود الخطيب رئيس الأهلى على البطولة ولكن أهنئه على تجاوزات جماهير الأهلى ضد شيكابالا، أم أبارك له على تعليماته التى أصدرها للاعبى الأهلى بعدم السلام على أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك أثناء تسليم الميداليات".

وأضاف رئيس الزمالك السابق: "منذ حصول الزمالك على لقبين فى أسبوع وهما السوبر الأفريقى والمحلى والنادى يواجه حربا شرسة من كل الجهات".

من ناحية أخرى، تتسلم غدا اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه اليوم.

وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.

وتتوجه غدا لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقر نادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، وستتلم لجنة المديرية النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

كما ستقوم اللجنة المعينة الجديدة التى تدير نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكرى بتسلم النادى غدا من مديرية الشباب والرياضة فى إطار الإجراءات القانونية.

وأصدرت وزارة الرياضة بيانا جاء فيه:

فى ضوء قرار وزارة الشباب والرياضة بوقف مجلس إدارة نادى الزمالك واحالتها للنيابة العامة فقد تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادى الزمالك للألعاب الرياضية، وذلك فى ضوء قانون الرياضة المصرى ولائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادى بعضوية كل من:

• القاضى/ احمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

• والقاضى هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الإسئناف بمحكمة استئناف القاهرة.

• والمحامى العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

ويعمل القائمون على مكتب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الذى تم إيقافه، على جمع متعلقاته الشخصية من مكتبه فى مقر النادى بقلعة ميت عقبة، وغادر مرتضى ومجلس إدارته النادى، بعد أن قررت وزارة الشباب والرياضة إيقاف مجلس إدارة الزمالك بشكل مؤقت، وكذلك المدير التنفيذى والمدير المالى من إدارة شئون النادى مع إحالة أى مخالفات يتم رصدها فى تقرير الضبطية القضائية للنيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة