خالد صلاح

ميلان يعادل رقمه القياسي بالدوري الإيطالي فى التسجيل المتتالى

الأحد، 29 نوفمبر 2020 07:03 م
ميلان يعادل رقمه القياسي بالدوري الإيطالي فى التسجيل المتتالى فريق ميلان
كتب احمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادل ميلان، رقمه القياسي، فى الدوري الإيطالي، على مستوى عدد المباريات المتتالية التى يسجل فيها الفريق، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه فريق فيورنتينا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الاحد، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

قالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ميلان، وصل إلى 29 مباراة متتالية، سجل فيها أهداف بالدوري الإيطالي، وهو الرقم القياسي الذى حققه فى الفترة بين عامى 1972 و 1973. 

 

ميلان ضد فيورنتينا
 

جاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، أفتتح أليسيو رومانيولى، قائد ميلان، الأهداف في الدقيقة 17، بعد متابعته لكرة من ضربة ركنية، برأسه في شباك فيورنتينا.

وأضاف لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي، ثانى أهداف الروسونيرى، في الدقيقة 27، عن طريق ركلة جزاء.

وغاب النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، عن قيادة هجوم ميلان، في مباراة اليوم، بعد تعرضه للإصابة، خلال مواجهة فريق نابولى، في الجولة الماضية.

ورفع ميلان، رصيده للنقطة 23، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد الفيولا، عند 8 نقاط في المركز السادس عشر.

وتستكمل مباريات الجولة التاسعة من الكالتشيو، بلقاء كاليارى مع سبيزيا، في السابعة مساء، ويستضيف نابولى ضيفه فريق روما، في العاشرة إلا الربع.

وتختتم الجولة غدا الاثنين، بمباراتى تورينو مع سامبدوريا وجنوى يستضيف فريق بارما.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة