خالد صلاح

والد طالب يتهم مدرسا بضرب وإصابة ابنه خلال درس خصوصى فى الجيزة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:20 م
والد طالب يتهم مدرسا بضرب وإصابة ابنه خلال درس خصوصى فى الجيزة مدرس يضرب طالب - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه والد طالب بالصف الثالث الإعدادى، اتهاما لمدرس بالاعتداء على ابنه بالضرب، والتسبب في إلحاق إصابات به، خلال درس خصوصي بصحبة عدد من زملاء ابنه في منطقة الهرم بالجيزة، وحرر والد الطالب محضرا بقسم شرطة العجوزة، محل إقامة المدرس، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا يفيد تعرض طالب لاعتداء بالضرب على يد مدرس، مما أسفر عن إصابته بعدة جروح، وذكر والد الطالب المجنى عليه هانى محمد فكرى، أن ابنه خلال حضوره درس خصوصى بصحبة عدد من زملائه بشقة أحدهم بمنطقة الهرم، فوجئ بالمدرس "شادي.إ" يعتدى عليه بالضرب، ما أسفر عن إصابته بعدة جروح، نتيجة أن أحد زملاء ابنه أخبر المدرس بأن المجنى عليه تحدث عنه قائلا: "لو ضربنى تانى مش هسكت".

وأضاف أن المدرس لم يتأكد من ابنه عن صحة حديثه، ولم يوجه له أي استفسار، وانهال عليه بالضرب أمام زملائه، ما أسفر عن إصابته، وأشار إلى تحريره محضرا بقسم شرطة العجوزة، رغم أن الواقعة دارت أحداثها بمنطقة الهرم، لكون المتهم يقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 22519 جنح قسم العجوزة، بعد تقديم تقرير طبى بالإصابات التي لحقت بالطالب، وأخطرت النيابة للتحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة