خالد صلاح

Top7.. حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكريا

الأحد، 29 نوفمبر 2020 05:59 م
Top7.. حملة دعم لشيكابالا ضد العنصرية والتنمر.. وأغنية جديدة لمؤمن زكريا الزميلة نسرين فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة منtop 7  تضمنت الأخبار الأكثر متابعة وقراءة على موقع اليوم السابع، والتى أعدها محمد الحناوى، وقدمتها نسرين فؤاد، ومنها خبر هجوم انتحارى بسيارة مفخخة على قاعدة للجيش فى أفغانستان، ما أدى إلى مقتل 26 عنصرا أمنيا، وإصابة 16 آخرين، ولم تعلن أى جهة أو جماعة مسئوليتها عن الهجوم.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
كما تضمنت Top7 الأخبار الأتية..

غادر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مقر الجمعية العمومية لتعديل لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة، بعد منعه من حضور الجمعية العمومية بسبب مشكلة فى تفويضه.

رفض مستخدمو السوشيال ميديا، التطاول والتنمر على لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، عقب خسارة الأبيض أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، وسط حملة ضخمة كبيرة من التضامن.

نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إعلان الشروط الجديدة المنظمة لموسم العمرة الحالى، وتداولهِا على صفحات التواصل الاجتماعى، وأكد أنه لم يتم إصدار أى قرارات بهذا الشأن.

تشهد الكرة الأرضية خسوف شبه ظلى للقمر غدا الإثنين، وأوضحت مراكز الفلك أن هذا الخسوف لا يمكن رؤيته بالعين المجردة، ولكن من خلال التليسكوبات بالمناطق التى يظهر فيها القمر وقت حدوثه.

أثارت الإعلامية الكويتية مى العيدان، ضجة كبيرة فى الساعات الماضية بسبب التنمر علي الفنان أحمد بدير، والذى اتخذ إجراءات قانونية ضدها لترد الإعلامية وتقول :"قضيتك خسرانه"

‏أهدى الفنان أحمد جمال أغنيته "جيل بطل" لدعم نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر مؤمن زكريا، في أزمته الصحية التى يعيشها حاليا، وتسببت فى إبعاده عن المشاركة بمباريات الكرة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة