أكرم القصاص - علا الشافعي

إيمن أشرف يرفع شعار الاحتفالات مازالت مستمرة بعد التتويج الأفريقي.. صورة

الأحد، 29 نوفمبر 2020 05:56 م
إيمن أشرف يرفع شعار الاحتفالات مازالت مستمرة بعد التتويج الأفريقي.. صورة إيمن أشرف
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم إيمن أشرف، لاعب النادي الاهلي، على الاحتفال بالتتويج الأفريقي والنجمة التاسعة التي اقتنصها المارد الاحمر أول أمس، من نادي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما في ستاد القاهرة وانتهت بثنائية مقابل هدف للأبيض، لتؤهل الأهلي لمونديال الاندية المقبل.

ونشر أشرف، صورة له من احتفالات التتويج الأريقي بعد المباراة، وهو أمام الكأس الافريقي، وسرعان ما حصد عدد كبير من التعليقات والاعجابات خلال وقت قصير من نشرها ومشاركتها عبر حسابه لاشخصي بموقع انستجرام.

وكان قد قال مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أنه يهدي الفوز الغالي ببطولة أفريقيا لوالدته وشقيقته اللذين كان يتمنى وجودهما على قيد الحياة للاحتفال معه الآن، قائلاً خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: "حلمي طولان أعادني لكرة القدم بعدما كنت في طريقي الى اعتزال اللعب بعد الحادث الشهير لوالدتي وأختي".

أضاف أيمن أشرف أن الكرات الطويلة وبعض الأمور التي كان ينفذها في المباراة بسبب تعليمات موسيماني المدير الفني.
 
وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم إثر فوزه الثمين 2-1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك، الجمعة، على إستاد القاهرة الدولي في أول نهائي مصري للبطولة.
 
وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعاً رصيده إلى 9 ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب، إذ استعصى عليه اللقب مجدداً، علماً بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة