أكرم القصاص - علا الشافعي

كافاني ظهر فتغير كل شىء.. ريمونتادا لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون.. فيديو

الأحد، 29 نوفمبر 2020 06:09 م
كافاني ظهر فتغير كل شىء.. ريمونتادا لمانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون.. فيديو كافاني وفيرنانديز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الانجليزي فوزًا قاتلًا على حساب مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يدين جماهير الشياطين الحمر بالفضل للثنائي برونو فيرنانديز وإدينسون كافاني في انقاذ الفريق من الهزيمة وتحويل التأخر في المباراة إلى فوز.

ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد

أنهى ساوثهامبتون الشوط الأول متقدما بثنائية نظيفة جاءت عبر يان بيدنارك وجيمس وارد براوس في الدقائق 23 و33 من زمن المباراة.

فى الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد للمباراة من خلال نجمه الأول برونو فيرنانديز الذي قلص الفارق من تمريرة إدينسون كافاني في الدقيقة 59 ، ثم سجل الأوروجوياني الثاني في الدقيقة 74 من تمريرة فيرنانديز.

وبعدما اقتربت المباراة من النهاية، أحرز كافاني هدفه الثاني في المباراة والثالث لفريقه ليقود مانشستر يونايتد لريمونتادا قاتلة خارج الأرض.

وتعرض الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد للإصابة في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون،  وتم استبداله بين شوطي المباراة ودخول دين هندرسون، لتتأكد إصابة الحارس الإسباني.

بهذه النتيجة قفز مانشستر يونايتد إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 17 نقطة في المركز الخامس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة