خالد صلاح

تقارير صحفية تؤكد: السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ونابولى 20 يناير العام المقبل

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:38 م
تقارير صحفية تؤكد: السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ونابولى 20 يناير العام المقبل يوفنتوس ضد نابولب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موعد كأس السوبر الإيطالي الذى سيجمع بين يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو ونابولي بطل الكأس، أشارت صحيفة "توتو نابولي"الإيطالية، إنه تم الاتفاق على موعد مباراة كأس السوبر الإيطالى بين يوفنتوس ونابولي، بما يتناسب مع الفريقين بسبب الإرتباطات المحلية والأوروبية.

أضافت، إنه في الوقت الحالي، إذا لم تكن هناك تغييرات أخرى في المواعيد المدرجة رسمياً، فإن الموعد المحتمل المحدد للسوبر الإيطالى سيكون 20 يناير 2021.

أوضحت، إنه فيما يخص مكان السوبر الإيطالى، فيفاضل مسئولي الإتحاد بين إقامته في ميلان أو روما، وكلاهما تحت الدراسة.

كان يوفنتوس قد واجه نابولي في نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التي إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبي.

وشهدت مباريات أمس الأول الأحد، العديد من المنافسات العنيفة بين أندية الدوري الإيطالى، وكان أبرز أحداثها عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، بعد غياب لمدة أسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا. 

وعلى غير المتوقع قدم الدون مباراة مذهلة وسجل هدفين منحا يوفنتوس الفوز على سبيزيا، بالرغم من مشاركته كبديل في الشوط الثانى من المباراة، واستمر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بقيادة نجمه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، الذى سجل هدفًا مميزًا وصنع آخر لزميله كيسي ليمنح الروسونيرى الفوز على أودينيزي، بنتيجة 2-1. 

ترتيب الدوري الإيطالي
ترتيب الدوري الإيطالي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة