خالد صلاح

أحمد سعد فى ثوب جديد بتواشيح دينية..ومتابعين: عالمى بس متهزرش مع هانى شاكر

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:37 م
أحمد سعد فى ثوب جديد بتواشيح دينية..ومتابعين: عالمى بس متهزرش مع هانى شاكر أحمد سعد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المطرب أحمد سعد، متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث ظهر وهو يقود سيارته ويؤدي بعض التواشيح الدينية، ليحظى بإعجاب الكثير من متابعيه.

وكتب أحمد سعد معلقاً على الفيديو - الذي حظي على آلاف المشاهدات خلال وقت قصير من نشره - "أحلى صباح على ذكر الله، صباح الخير"، وسرعان ما مازحه عدد من متابعيه في التعليقات، وقال أحد المعلقين: "عالمي بس بلاش تهزر مع هانى شاكر تاني"، في إشارة إلى المقابلة التي ظهر فيها الثنائي وهما يضحكون بشكل هيستيري من كواليس تصوير أغنيتهما الجديدة "يا بخته".

 

وكان  الفنان هاني شاكر، والنجم أحمد سعد، قد طرحا كليب أغنيتهما الجديدة "يا بخته" على القناة الرسمية للأخير على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، الأربعاء الماضى، فيما سجلت الأغنية أكثر مليون و50 ألف مشاهدة خلال 3 أيام فقط.

d4a7ef82-5b5e-4875-b8f2-39feb63bb881
 
 

وكان النجم أحمد سعد قد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أغنية "يابخته" التى تجمعه بالنجم هانى شاكر مفاجأة للجميع وتحمل طابع الفرح وبعيدة عن جو الكآبة والحزن ويراهن عليها فى مشواره الغنائى خاصة أنه يقدمها مع صوت قوى بحجم هانى شاكر وتحمل عدد من المفاجئات، وأضاف سعد أنه متحمس جدا للتعاون مع هانى شاكر مشيرا أن ردود أفعال البرومو فاقت توقعاته حتى الآن ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب جمهوره.

d77c9115-9356-44ad-a89f-bf5154eb833c
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة