خالد صلاح

أحمد مالك وداش فى 7 صور جديدة من كواليس استعدادهما لـ"نسل الأغراب" فى سوهاج

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 07:07 م
أحمد مالك وداش فى 7 صور جديدة من كواليس استعدادهما لـ"نسل الأغراب" فى سوهاج أحمد مالك وأحمد داش
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الثنائى أحمد مالك وأحمد داش يستعدان بقوة من أجل موسم دراما رمضان العام المقبل من خلال مسلسل "نسل الأغراب"، وهو الأمر الذى ينعكس من خلال استعدادهما قبل تصوير مشاهد المسلسل، حيث حرصا على الذهاب إلى قرية داخل مدينة سوهاج، ونشر منها داش أكثر من صورة وفيديو قبل بدء تصوير العمل، بهدف العيش فى الأجواء ومساعدتهما فى تقديم الدور بأفضل صورة ممكنة.

 

داش ومالك 1
داش ومالك 
 
وعلق أحمد داش على الفيديو والصور التى نشرها قائلا: "مع حبايبنا وأهلنا في الصعيد اللى شالونا فوق راسهم أهل بيت الكاشف من قرية كوم شقاو بمحافظة سوهاج".

 

داش ومالك على انستجرام
داش ومالك على إنستجرام
 
وبالأمس جمعت صورة جديدة بين الممثلين أحمد مالك وأحمد داش، أثناء تواجدهما في سوهاج، استعدادًا لتصوير مشاهدهما في مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة. ويجسدان خلال العمل شخصيتين يدعيان حمزة وسليم الغريب، مثلما كشف محمد سامي مخرج ومؤلف المسلسل فى تعليقه على تلك الصورة، ووصفهما بأنهما أبناؤه.

 

داش ومالك
داش ومالك

 

داش ومالك2
داش ومالك يستعدا لـ نسل الأغراب
 
 
 
مسلسل "نسل الأغراب" من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتدور أحداثه فى إطار درامى صعيدى اجتماعى، بطولة أمير كرارة، أحمد السقا، مى عمر، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، وآخرين، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى.

 

داش ومالك3
داش ومالك فى صور جديدة
 
 
وكان مالك شارك في مهرجان الجونة بعرض فيلمه "حارس الذهب" والذي عرضه عالميا لأول مرة فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً، إذ وصفته مجلة فارايتى بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، وقالت الجارديان: "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: "مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)".

 

داش ومالك4
داش ومالك قبل بدء أحداث المسلسل

 

داش يستعد لنسل الاغراب
داش يستعد لنسل الاغراب
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة