خالد صلاح

أنت فى حضرة بطل أوروبا.. بايرن ميونخ يحتفى بخوض 18 مباراة بلا هزيمة بدورى الأبطال

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:06 م
أنت فى حضرة بطل أوروبا.. بايرن ميونخ يحتفى بخوض 18 مباراة بلا هزيمة بدورى الأبطال بايرن ميونخ
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش فريق كرة القدم الحالى لنادى بايرن ميونخ فترة تاريخية تعد من اللحظات الأفضل فى مسيرة الفريق الكروية، حيث يشهد النادي البافاري حالة من الاستقرار على المستوى الفنى وقوة وتنظيم لاعبيه أهلته لحصد الكثير من البطولات خلال الفترة الماضية، وتحقيق أرقام قياسية أخرها خوض 18 مباراة متتالية بدون هزيمة خارج ملعبهم فى دورى أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ على تويتر
بايرن ميونخ على تويتر

 

وعبر نادي بايرن ميونخ، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن فخره بالإنجازات التي يحققها الفريق تحت قيادة الألماني هانس ديتر فليك، حيث لم يخسر البافاري في آخر 18 مباراة متتالية خاضها في دوري الأبطال وحقق تعادل وحيد فقط وسط هذه المباريات، وعلق بايرن ميونخ على هذه النتائج قائلا: " أنت في حضرة بطل أوروبا".

نتائج بايرن ميونخ فى دوري الابطال
نتائج بايرن ميونخ فى دوري الابطال

 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا غاليا على مضيفه شتوتجارت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا"، حيث تقدم الفريق صاحب الأرض عن طريق تانجوي كوليبالي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل العملاق البافارى هدفين متتاليين عن طريق كومان وروبرت ليفاندوفسكى في الدقيقتين 38 و45 من زمن المباراة، وفى الشوط الثانى سجل دوجلاس كوستا الهدف الثالث للبايرن فى الدقيقة 87.

 

بهذه النتيجة، يعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، فيما يأتي شتوتجارت فى المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

 

وعاد بايرن ميونخ للانتصارات من جديد في الدوري الألماني بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه فيردر بريمن 1-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الألمانى.

 

وكان العملاق البافارى حسم تأهله مبكرا إلى دور الـ16 من دورى أبطال أووربا مؤخرا، بعد تغلبه على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء الماضى، على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة