خالد صلاح

أيمن يونس يؤكد عقد اجتماع مع اللاعبين عقب مباراة الطلائع

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 04:50 م
أيمن يونس يؤكد عقد اجتماع مع اللاعبين عقب مباراة الطلائع أيمن يونس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك انه سيتم  عقد اجتماع مع لاعبي الفريق عقب لقاء طلائع الجيش المقبل فى نصف نهائى كأس مصر المقرر لها غدا الثلاثاء بالإسكندرية. 

كما طالب يونس بضرورة منح اللجنة مهلة 48 ساعة لترتيب الأوراق قائلا: "لسة معملناش حاجة".

كما حرص يونس على طمأنة الجماهير على الفريق، قائلا: "سيناريو 2005 الخاص بالمشاكل الإدارية وارد حدوثه وقمنا بطمأنة باتشيكو واللاعبين على مستقبل الفريق".

وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كافة الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك بعد صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة بدلا من مجلس مرتضى منصور، الذى تم إيقافه أمس.
 
وبمجرد تسلم اللجنة الجديدة مهام عملها ستتخذ أول قرار بمخاطبة البنوك والجهات الرسمية المالية والإدارية التى يتعامل معها نادى الزمالك لتغيير اعتماد التوقيعات، ليكون أحد أفراد اللجنة الجديدة بدلا من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك الذى تمت إقالته من منصبه مع المجلس.
 
وتتوجه اليوم لجنة من مديرية الشباب والرياضة إلى مقرنادى الزمالك لتسلم النادى عقب صدور قرار من وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادى خلال الفترة المقبلة، التى تستلم النادى من المدير المالى والمدير التنفيذى الحاليين للنادى قبل تعيين آخرين بدلا منهما نظرا لإدانتهما فى بعض المخالفات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة