خالد صلاح

اختطاف مصريين من على متن مركب بضائع لبنانية بالقرب من سواحل نيجيريا.. صور

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:03 م
اختطاف مصريين من على متن مركب بضائع لبنانية بالقرب من سواحل نيجيريا.. صور كيرولس سمير إبراهيم المصرى المختطف
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر عن اختطاف مواطنين مصريين من على متن مركب البضائع اللبنانية "ميلان – 1" منذ أيام بالقرب من السواحل البحرية النيجيرية خلال توجهها إلى الكاميرون، موضحة أن المركب مملوكة لشخص لبنانى يدعى "ع.أ" حيث قام بتأجيرها لشخص يدعى "تافو لورانس".
 
وقال عدنان السيد من أسرة أحد المختطفين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن المركب كان على متنها 10 أفراد بينهم مواطنين مصريين اثنين، مؤكدا أن أحد المصريين يدعى المهندس بحرى/ كيرولس سمير إبراهيم، والآخر ضابط ثان على المركب يدعى "سعد شوقى"، موضحا أنهما من خريجى الأكاديمية البحرية فى الإسكندرية.
 
كيرولس سمير ابراهيم مهندس بحري
كيرولس سمير إبراهيم مهندس بحرى
 
ولفت إلى أن صاحب المركب "ع.ا" أخبرهم بأن المختطفين طلبوا فدية قدرها 300 ألف دولار، بعد أن كانت 1.5 مليون دولار، مشيرًا إلى أن أسرة المختطفين حاولت التواصل مع عدة جهات للتدخل للإفراج عن المواطنين المصريين.
 
ظابط ثاني سعد شوقي
سعد شوقى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Fathy

انتهاء التعصب الاعمى فى الكرة المصرية

نريد ان يبدء عصر جديد على يد بكرى ومحمود الخطيب بتوعية جماهير الفريقين بالالتزام بروح الوطنية والتشجيع المحترم كما كان فى الستينات والسبعينات نن القرن الماضى والزام جميع الفرق بعدم التلاسن عبر اجهزة الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعى فقد انتعى عصر قلة الادب والتطاول والتعرض للاعراض بارك الله فى شعب مصر رجل واحد مصير واحد رياضة نظيفة وتنافس شريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة