خالد صلاح

الاتحاد الألمانى يقرر استمرار يواكيم لوف حتى بطولة يورو 2020.. رسميًا

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:11 م
الاتحاد الألمانى يقرر استمرار يواكيم لوف حتى بطولة يورو 2020.. رسميًا يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن استمرار المدير الفني يواكيم لوف، في تدريب المنتخب الألماني، حتى نهائيات يورو 2020، التي سوف تقام الصيف المقبل، على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي وجهت له، بعد الهزيمة الثقيلة، التي تلقاها الفريق أمام إسبانيا، بسداسية نظيفة، في دورى الأمم الأوروبية، الشهر الجارى.

وأكد بيان الاتحاد الألماني، على أنه بعد اجتماع أعضاء الاتحاد، صباح اليوم الاثنين، وبعد مناقشات هزيمة المنتخب أمام إسبانيا 6 – 0، في دورى الأمم الأوروبية، وافق الأعضاء على دعم يواكيم لوف، من أجل قيادة الفريق في نهائيات يورو 2020، التي سوف تقام الصيف المقبل.

وتوقعت وسائل الإعلام الألمانية، أن يرحل لوف، عن قيادة منتخب الماكينات، خاصة بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها أمام الماتادور الإسباني، بدورى الأمم الأوروبية.

وكان لوف، صاحب الـ 60 عاما، قد تولى تدريب منتخب ألمانيا، خلفا للمدرب يورجن كلينسمان، عقب كأس العالم 2006، ونجح في قيادة الفريق لحصد لقب كأس العالم 2014، الذى أقيم في البرازيل، على حساب منتخب الأرجنتين، بهدف نظيف، في المباراة النهائية، بجانب حصوله على المركز الثانى، في بطولة يورو 2008.

ويلعب المنتخب الألماني، في يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، والتي يطلق عليها مجموعة الموت، والتي تضم منتخبات المجر، البرتغال وفرنسا.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة