خالد صلاح

الزمالك يُخطر كاسونجو برفع إسمه من الموسم الجديد وعروض من المقاصة وأسوان

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 05:52 م
الزمالك يُخطر كاسونجو برفع إسمه من الموسم الجديد وعروض من المقاصة وأسوان كاسونجو
كتب محمد ربيع ـ عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك عن مران الفريق  اليوم كما غاب عن مران الأمس بعدما تم إبلاغه برفع اسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد ورحيله رسميًا عن القلعة البيضاء، ومن المقرر أن يقيد الزمالك حميد أحداد أو حمزة المثلوثى بدلاً من اللاعب فى القائمة الجديدة.

وتلقى كاسونجو عدة عروض محلية من أندية الدورى العام كان أبرزها من فريق مصر المقاصة وأسوان.

وأعلن باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق لمباراة الغد امام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر، وضمت القائمة كلاً من محمود جنش، محمد أبو جبل، حازم إمام، مصطفى محمد، محمد عبد السلام، كريم بامبو، محمد عواد، محمد عبد الغني، طارق حامد، محمد أوناجم، إسلام جابر، محمود علاء، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، أسامة فيصل، أحمد عيد، حسام أشرف، حاتم سكر، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا، شيكابالا، أحمد سيد زيزو .

علي صعيد متصل، عقد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك اجتماعًا مع محمد صبحي حارس مرمي الفريق بناءً علي طلب الأخير للحديث حول مشاركته في المباريات وكذلك العروض التي تلقاها مؤخرًا .

جاءت الجلسة بعد عقب مران الفريق اليوم والذي حضره أيمن يونس وعبد الحليم علي مدير الكرة في أول أيام استلام عملهم رسميًا بعد تشكيل اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد البكرى المكلفة بإدارة النادى خلفا لمجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

ويحاول محمد صبحى الخروج على سبيل الإعارة على أقل تقدير لإحدى الأندية الراغبة فى التعاقد معه نظرا لرغبته فى المشاركة بشكل أساسى على أمل الإنضمام للقائمة النهائية للمنتخب الأولمبى المشارك بأولمبياد طوكيو 2021 .

من ناحية أخرى عقد عبد الحليم علي مدير الكرة الجديد لنادي الزمالك جلسة مع جايمي باتشكيو المدير الفني للزمالك قبل انطلاق مران الفريق اليوم الإثنين، والذي يأتي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في بطولة كأس مصر، وتتسلم اليوم اللجنة المعينة لإدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار أحمد البكرى، كل الأمور المالية والإدارية والفنية داخل نادى الزمالك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة