خالد صلاح

خوان لابورتا يعلن رسمياً ترشحه لرئاسة برشلونة

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 01:19 م
خوان لابورتا يعلن رسمياً ترشحه لرئاسة برشلونة خوان لابورتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسباني، بشكل رسمي الترشح في انتخابات البارسا، حيث تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة النادى الكتالونى من جديد، وكان خوان لابورتا قد شغل منصب رئيس برشلونة الإسباني، خلال الفترة من 2003 وحتى 2010، وقرر الترشح في الانتخابات المقبلة، لتولى حقبة جديدة.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خوان لابورتا عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم الإثنين، للإعلان رسمياً عن ترشحه في انتخابات برشلونة، والكشف عن برنامجه الإنتخابي.

وأضافت أن خوان لابورتا المرشح على رئاسة برشلونة، إختار جملة "محبي برشلونة" كشعار له في الانتخابات المقرر عقدها في 24 يناير المقبل.

وقال خوان لابورتا في مؤتمر صحفي، "نحن نحب برشلونة، نحن نحب هذا النادي على مختلف القطاعات، وواضحون أيضًا أننا نريد أن نجلب الأمل لكثير من الأعضاء والجماهير، خاصة في أوقات الوباء الحالية".

أكد لابورتا، إنه يسعى إلى إعادة الفرحة في نفس جماهير برشلونة، بإستعادة أمجاد الماضى، والتي تحققت منذ سنوات.

أوضح، "سنعمل على إعادة هيمنتنا في بطولة دوري ابطال اوروبا. التي ستكون هدفنا في كل موسم".

أكمل، "بالأمس وصل برشلونة الى 121 عام من التاريخ. 121 عام من تأسيس جوان جامبر، الكثير من العواطف هنا، اليوم نحن في هذا المكان التاريخي لأنه يجمع التاريخ والإبتكار".

وحول ليونيل ميسي، علق خوان لابورتا، "لا أحد يستطيع التشكيك في حب ميسي تجاه برشلونة، لم اتحدث معه حتى الان، علاقتنا مليئة بالإحترام".

زاد، " أعرف بأن ميسي كان يُريد الخروج في الصيف الماضي لأنه شعر بخيبة امل كبيرة، ميسي يُحب برشلونة وانا قادر على التحدث معه في الوقت المُناسب لإتخاذ القرار المُناسب".

أضاف، " بالتأكيد ميسي دائمًا لديه عروض من اندية أخرى، في 2006 موراتي عرض 250 مليون يورو وقُلت لا، ومن بعدها حصلت على التقدير المُناسب من قبل عائلة ميسي".

إختتم لابورتا حديثه، قائلاً، " ميسي لم ولن يهتم بالمال ابدًا، ميسي يعرفني، بمشروع رياضي جيد سوف يبقى في برشلونة".

وتعد هذه المرة هي السابعة التي يترشح فيها لابورتا للتواجد في مجلس إدارة برشلونة، كان آخرها التنافس على مقعد الرئيس في عام 2014 وخسرها أمام بارتوميو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة