خالد صلاح

موسيمانى: هزيمة الزمالك وخماسية صن داونز فى الأهلى وراء تدريب الأحمر

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 02:18 م
موسيمانى: هزيمة الزمالك وخماسية صن داونز فى الأهلى وراء تدريب الأحمر بيتسو موسيمانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الأهلي ، أن الإنجازات التى حققها مع نادى صن داونز الجنوب أفريقى كانت سببا رئيسيا فى توليه مسئولية قيادة الأهلى خلفا للسويسرى رينيه فايلر.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم على موقع تويتر تصريحات للمدير الفنى للأهلى: "لدي تاريخ كبير مع صنداونز، 8 سنوات تتويجات كثيرة، أغاني كثيرة، هم من أعطوني الفرصة، أنا هنا بسببهم إن لم أكن في صن داونز لما جئت إلى هنا".

أشار موسيمانى قائلا: "قمت بعملي لأكون هنا، أنا سعيد لقيادة الأهلي، هذا ناد استثنائي كبير، أنا ممتن لجماهير صن داونز أعطوني الفرصة لأكون مدربا للأهلى لكني عملت بجدية لم يكن الطريق سهلا، لم أكن لأكون هنا إن لم أفز على الزمالك في النهائي 2016 لم أكن لأكون هنا إن لم أفز على الأهلي 5-صفر".

 

 

 

كان داني جوردان رئيس اتحاد كرة القدم في جنوب إفريقيا، قد عبر عن شعوره بالسعادة تجاه ما حققه بيتسو موسيماني مع الأهلى المصري، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك 2-1 في نهائي القرن الجمعة الماضى، وكان الأهلى قد حسم نهائي القرن أمام الزمالك بنتيجة 2-1، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، على ملعب "إستاد القاهرة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة