خالد صلاح

ويلشير: استمتعت باللعب مع النني.. من الرائع تواجده في غرفة ملابس آرسنال

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:37 م
ويلشير: استمتعت باللعب مع النني.. من الرائع تواجده في غرفة ملابس آرسنال محمد النني وويلشير
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثني الإنجليزي جاك ويلشير لاعب خط وسط أرسنال السابق على النجم الدولي المصري محمد النني، مؤكدًا أنه يلعب دورًا مهمًا في فريق الجانرز تحت قيادة ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وتحدث ويلشير عن تألق اللاعبين العرب في البريميرليج على هامش تواجده حاليا في دبي لمواصلة التأهيل حيث قال: "المستوى الفني مرتفع، تنظر إلى رياض محرز ومحمد صلاح، وهما من أفضل اللاعبين في الدوري، إنهما لاعبان يمكنهما إحداث الفارق".

أضاف فى تصريحات نشرها موقع "جول العالمي": "بالطبع، لديك النني في آرسنال الذي لعبت معه، لقد استمتعت حقًا باللعب معه، لاعب كرة قدم جيد حقًا، من الجيد تواجده في غرفة الملابس ورجل لطيف حقًا وشخصية جيدة".

تابع: "أنا سعيد من أجله لأنه عاد الآن إلى أرسنال، في العام الماضي ذهب على سبيل الإعارة وكان أداؤه جيدًا، الآن لقد عاد وأعتقد أنه سيكون لاعبًا مهمًا هذا الموسم لأرسنال".

يذكر أن النني عاد إلى النادي اللندني في الصيف الماضي بعد أن أمضى موسم 2019-20 بأكمله على سبيل الإعارة في الدوري التركي مع بشكتاش، ورغم رغبة الأخير في تجديد الإعارة، إلا أن الجانرز بقيادة أرتيتا أكد حاجة الفريق في ضم النني.

وتعافى النني مؤخرًا من فيروس كورونا بعد أن ثبتت إصابته خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة في مصر، وظهر على مقاعد بدلاء المدفعجية أمس في الخسارة 2-1 أمام ولفرهامبتون بالجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة