خالد صلاح

يوفنتوس يستعيد كيليني وديميرال قبل موقعة دينامو كييف

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 06:50 م
يوفنتوس يستعيد كيليني وديميرال قبل موقعة دينامو كييف كيليني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعافى ثنائي دفاع يوفنتوس جورجيو كيليني ومريح ديميرال من الإصابات وتدربوا مع بقية الفريق اليوم، وذلك استعدادًا لمباراة السيدة العجوز ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، والتي تعد بمثابة تحصيل حاصل لليوفي بعد أن تأكد صعود الفريق إلى دور الـ16 من الجولة الماضية.

وجاء في بيان يوفنتوس الرسمي: "يستمر عمل البيانكونيري على أرض الملعب بلا توقف، تدرب يوفنتوس مرة أخرى هذا الصباح في مركز التدريب، غدًا سيستضيف البيانكونيري دينامو كييف، هدف واحد فقط يدور في أذهانهم: تكرار فوز مباراة الذهاب في كييف".

أضاف: "تم تقسيم جلسة اليوم إلى ثلاثة مجالات تركيز: الاستحواذ والتكتيكات والتمارين، وتجدر الإشارة إلى أن كيليني وديميرال خاضا الدورة التدريبية بأكملها مع زملائهم في الفريق".

كل اللاعبين تعرضوا لإصابات عضلية في وقت سابق من هذا الشهر.

واختتم البيان: "غدًا، سيتدرب البيانكونيري مرة أخرى في الصباح ليوم جديد من العمل على أرض الملعب، قبل مؤتمر بيرلو".

في سياق آخر، يخوض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، برنامج تأهيلي خاص من أجل رفع معدل اللياقة البدنية قبل الدخول في منتصف الموسم الجاري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، قرر إراحة كريستيانو رونالدو من مباراة بينيفينتو التي أقيمت مساء أمس،السبت، وانتهت بالتعادل بين الفريقين 1-1 بالجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، إن بيرلو مدرب يوفنتوس قرر إراحة رونالدو، من أجل إراحة بدنياً وخوض برنامج تأهيلي خاص لشحن طاقته من جديد إستعداداَ لمرحلة منتصف الموسم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة