أكرم القصاص - علا الشافعي

الأبراج والكذب.. الجوزاء يلجأ له لجذب الانتباه والحمل يتجنبه خوفا من الدراما

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:00 م
الأبراج والكذب.. الجوزاء يلجأ له لجذب الانتباه والحمل يتجنبه خوفا من الدراما الكذب - صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب أن تقابل شخصًا لا يكذب أبدًا، ولكن هناك من يشعر بالذنب من الكذب ويتجنبه قدر المستطاع، بينما يشعر البعض بأنه لا حاجة إلى الكذب، ويفضلون الصدق على الكذب، ولكن البعض الآخر كاذب بالفطرة، فبالنسبة لهم، الكذب هو نوع من المبالغة في سرد ​​القصص، كذلك تتفاوت أسباب الكذب من شخص لآخر والطريقة التى ينسج بها كذبته. وقام موقع "your tango" بتوضيح الطرق المختلفة للأشخاص للكذب وفقا لأبراجهم الفلكية.

- برج الحمل:

الحمل ليس بارعا فى الكذب، ولا يستخدم مواليده الكذب لخدمة غرض لهم، فهم شخصيات ليس لديهم أي صبر على الدراما التي ستحدث إذا تم اكتشاف كذبهم.

- برج الثور:

الثور هو برج عنيد، ويفضل مواليده أن تسير الأمور في طريقهم، إذا كان هذا يعني أنه يتعين عليهم قول كذبة بيضاء صغيرة لإنجاز الأشياء وفقًا لما يريدون، فسوف يفعلون ذلك.

برج الحمل
برج الحمل

 

- برج الجوزاء:

الجوزاء برج يحب انتباه الناس، ومواليده لديهم خيال جامح، لذا يمكنهم اختلاق الأشياء لمجرد خطف الانتباه والتعاطف، وسيصدقهم الناس لأنهم جيدون جدًا الكذب. 

برج الجوزاء
برج الجوزاء

 

- برج السرطان:

مواليد برج السرطان مخلصون ومهتمون بمن حولهم، فلن يكذب أصحاب برج السرطان إلا لحمايتك، بالنسبة لهم إنها طريقة لطمأنتك بأن كل شيء على ما يرام على الرغم من أنه ليس كذلك.

برج السرطان
برج السرطان

 

- برج الأسد:

مثل الجوزاء، يحب برج الأسد جذب انتباه الناس من حولهم، لذلك، عندما يروون لك قصة، قد تبدأ كحقيقة، لكنها حقيقة مبالغ فيها، و كلما اندهش جمهورهم، زادت المبالغة في قصصهم.

برج الأسد
برج الأسد

 

- برج العذراء:

بقدر الإمكان، لا يكذب مواليد برج العذراء حيث يجدونه مزعجا للغاية ويفضلون التركيز على الموقف الحالي. ومع ذلك فإن الاستثناء هو إذا كانت الحقيقة تقف في طريق حل مشكلة.

برج العذراء

برج العذراء

 

 - برج الميزان:

أصحاب الميزان دبلوماسيون للغاية، لذا باسم ما يعتقدون أنه الأفضل للجميع، فإن الكذب ضرورة، وعلى عكس برج الأسد، فإن أكاذيبهم قابلة للتصديق إلى حد ما، وقد لا يدرك الناس حتى أنهم يكذبون إلا بعد فوات الأوان.

برج الميزان
برج الميزان

 

- برج العقرب:

مولود برج العقرب يجيد الكذب، بفضل شخصيته التحليلية التى تجيد النظر في كل زاوية من الموقف والوصول إلى أفضل كذبة تتماشى معه.

برج العقرب
برج العقرب

 

- برج القوس:

برج القوس
برج القوس

 

مواليد القوس الودودون لا يكذبون، إنهم يقدرون صداقاتهم والأشخاص من حولهم أكثر من أن يكذبوا، ولكن إذا اضطروا إلى الكذب بدافع الضرورة فقد يبرعون فيه.

 

- برج الجدى:

من بين كل الأبراج، برج الجدي يكره الكذب، و لن يفعلوا ذلك ويرفضون القيام به، بسبب طبيعتهم، فهم ضد الكذب بأي شكل من الأشكال. لكن إذا كذبوا، فلن يختبئوا لفترة طويلة، سيشعرون بالذنب الشديد وينتهي بهم الأمر بقول الحقيقة على أي حال.

برج الجدى
برج الجدى

 

- برج الدلو:

مثل برج الجوزاء، برج الدلو رواة قصص مبدعون وذكيون، قد تكون أكاذيبهم جيدة جدًا لدرجة يصعب تكذيبها، لكنهم يقدمونها بلا عيب حتى ينتهى الأمر بالناس إلى تصديقها.

برج الدلو
برج الدلو

 

- برج الحوت:

أكثر الأبراج حساسية، فالحوت لا يكذب، لكن عندما يفعلون ذلك، يكون ذلك فقط لسبب وجيه، إما لحمايتك من التعرض للأذى، أو لحماية أنفسهم، في كلتا الحالتين فهم حساسون لدرجة أن الناس لا يمكن أن يغضبوا منهم عندما يتم اكتشاف كذبتهم.

برج الحوت
برج الحوت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة