أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمان بخطف حقيبة زوجة ابن فنان راحل يعترفان بجريمتهما

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:41 ص
المتهمان بخطف حقيبة زوجة ابن فنان راحل يعترفان بجريمتهما الفنان الراحل جمال شبل
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف المتهمان بخطف حقيبة من مهندسة، وهى زوجة مصمم الديكور حازم جمال شبل، ابن الفنان الراحل جمال شبل، بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، أنهما يكونان تشكيلا عصابيا لخطف متعلقات المواطنين، من هواتف محمولة، وحقائب خاصة من السيدات، وأنهما يستخدمان سيارة ملاكى فى تتبع الضحايا، بعد البحث فى الشوارع خاصة الهادئة، لاستهداف الضحية المناسبة، وسرعة الهروب.

أضافا أنهما خلال استقلالهما سيارة بمنطقة حدائق الأهرام، شاهدا المجنى عليها تقود سيارة وتتوقف بها بجانب أحد الشوارع، فقررا سرقتها، وانتظرا خلفها بسيارتهما حتى خروجها من سيارتها، وسارع أحدهما لخطف حقيبتها وفرا هاربين، بعد أن حاول عدد من الأشخاص مطاردتهما.

وقال المتهمان أنهما تخلصا من الحقيبة ومحتوياتها بأحد مصارف المياه، بعد الاستيلاء على هاتف محمول عثر بداخلها، وأرشدا عن الهاتف المسروق، كما ضبط بحوزتهما السيارة المستخدمة فى ارتكاب السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والاستعلام عن السيارة من الإدارة العامة للمرور، لبيان كونها مسروقة من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا يفيد تعرض مهندسة لخطف حقيبتها على يد شخصين يستقلان سيارة ملاكى بمنطقة حدائق الأهرام.

وذكرت المجنى عليها أمام المقدم محمد الصغير مفتش مباحث غرب الجيزة، أن المتهمين استغلا توقفها بجوار السيارة وخطفا الحقيبة ولاذا بالفرار، وتبين رصد كاميرات المراقبة للمتهمين خلال ارتكابهما الواقعة وفرارهما بالسيارة.

بإجراء التحريات تبين للرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم، أن عاطلين تم الكشف عن هويتهما وراء ارتكاب السرقة، وتمكن من إعداد كمين لهما وضبطهما، وبحوزتهما السيارة المستخدمة فى السرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة