خالد صلاح

أمريكى ينجو بأعجوبة من الدهس أسفل سيارة بسبب ثلوج على الطريق.. فيديو

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 11:16 ص
أمريكى ينجو بأعجوبة من الدهس أسفل سيارة بسبب ثلوج على الطريق.. فيديو حادث فى شوارع امريكا بسبب الثلوج
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجا مواطن خمسيني في ولاية ماساتشوستس الامريكية، من الدهس تحت سيارة مسرعة بأعجوبة لم تستطيع التوقف، بسبب كثرة الثلوج في الشوارع، ونقلت شبكة ABC News الأمريكية فيديو نشرته الشرطة في الولاية للسيارة وهي تتوجه مسرعة صوب الرجل لتتفادى التصادم به ببوصات صغيرة، حيث كان يزيل الثلوج عن الطريق.

وطالبت الشرطة في ولاية ماساتشوستس سائقي السيارات بالتباطؤ، حيث أصدرت هذا الفيديو الذي يُظهر سائقًا يفقد السيطرة ويكاد يصطدم برجل خلال العاصفة الثلجية في أواخر أكتوبر الماضي.

حادث فى شوارع امريكا بسبب الثلوج
حادث فى شوارع امريكا بسبب الثلوج

 

وفي حادث أخرى، نجت امرأة من الدهس تحت القطار وأفلتت بحياتها وبقت على قيد الحياة، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها. 

 

وأظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا صباح الخميس، وعندما انطلق القطار في المسار ، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.

 

وأشار الراكب إلى سائق القطار للتوقف قبل أن يهرب من السيارة ، تاركًا المرأة خلفه داخل السيارة بينما اصطدمت القاطرة بها تم جر السيارة لمسافة 165 قدمًا على الأقل أسفل المسار وتوقفت بالكامل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة