خالد صلاح

أوباميانج: النني مستواه لا يصدق بعد العودة من بشكتاش.. ونتشابه معًا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 09:23 م
أوباميانج: النني مستواه لا يصدق بعد العودة من بشكتاش.. ونتشابه معًا النني وأوباميانج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قائد آرسنال الإنجليزي أن زميله بالفريق النجم الدولي المصري محمد النني قد ارتفع مستواه بشكل كبير بعد فترة إعارته في بشكتاش التركي، واصفاً الأداء الأخير للاعب خط وسط أرسنال بأنه "لا يصدق"، وأُعجب اللاعب الدولي الجابوني بمدى تحسن زميله في الفريق منذ عودته إلى ملعب "الإمارات"، حيث قال للموقع الرسمي للنادي: "لقد كان أداءً رائعًا في خط الوسط من مو ضد يونايتد".

أضاف: "أعتقد أن فترة إعارته كانت جيدة بالنسبة له، للخروج والحصول على المزيد من الخبرة، لقد عاد بهذه التجربة وهذا أمر مهم حقًا، كيف يلعب منذ عودته أمر لا يصدق".

وعن اللقطة الشهيرة بالضغط في نهاية مباراة مانشستر يونايتد على مدافع الأخير ليندلوف علق: كان سريع في نهاية المباراة، لا أعرف كيف فعل ذلك! هذه هي الطاقة التي يمتلكها، وهذا ما نريده كفريق والجميع هنا يريد حقًا اللعب بهذه الطريقة، نريد أن نعطي كل شيء ، في كل دقيقة وهذا بالضبط ما يفعله مو".

وواصل أوباميانج عن علاقته مع النني: "إنه رجل مضحك مو، وأعتقد أننا أشخاص متشابهون، نحن نبتسم دائمًا ونكون إيجابيين، لذلك عندما نجتمع معًا يكون الأمر مضحكًا دائمًا، نضحك كثيرًا، من الرائع حقًا التواجد حوله".

وأعتقد البعض أن النني كان قريبا من الرحيل عن آرسنال بعد انتقاله للدوري التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم في أغسطس 2019، وخاض 27 مباراة في الدوري التركي ليساعد النادي على احتلال المركز الثالث في جدول الترتيب الموسم الماضي.

وبعد الاعارة قرر ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال الاحتفاظ بالنني، الذي يقترب الآن من الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع آرسنال، وقد لعب دورًا رئيسيًا في تشكيل المدرب الإسباني في المراحل الأولى من موسم 2020-21.

وشارك الدولي المصري بالفعل في ثماني مباريات مع أرسنال في 2020-21 ، مما أدى إلى تقارير عن تمديد محتمل للعقد، وهو ما لم يستبعده أرتيتا قبل مباراة الدوري الأوروبي ضد مولدي يوم الخميس.

وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة: "لنذهب خطوة بخطوة من فضلك! ما يمكنني قوله هو أنني سعيد حقًا باللاعب وآمل أن يستمر على هذا المنوال ويؤدي طوال الموسم".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة