خالد صلاح

انطلاق محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر لاعب بيراميدز بالقتل اليوم

الخميس، 05 نوفمبر 2020 02:00 ص
انطلاق محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر لاعب بيراميدز بالقتل اليوم عمر جابر
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة المتهمين بتهديد عمر جابر لاعب نادى بيراميدز، بالإيذاء والقتل والخطف، بسبب خلافات مالية بينهما.

المتهمان قالا فى التحقيقات، إنهما قدما خدمات للاعب متعلقة بانتقاله لنادى لوس أنجلوس الأمريكى، وتوليهم الأمور الإدارية الخاصة به كوكلاء له بشكل ودى، وأنهم طلبا منه إعطاءهم مستحقاتهما المالية، نظير الخدمات التى قدماها إليه، وكانت السبب فيما وصل إليه من شهرة، وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية، وقدرها بنحو 14 مليون جنيه، وهو ما رفضه اللاعب.

وقدم الشابان صورة ضوئية من تفويض ادعوا فيه أنهما وكلاء لكابتن عمر جابر، وعند مواجهة اللاعب بذلك التفويض، قرر أنه لا يخصه وقدم العقد المبرم بينه وبين نادى بيراميدز والذى أكد أنهما غير مسجلين كوكلاء له.

فيما اتهم اللاعب الشابين في التحقيقات، أنهما هدداه بالقتل والإيذاء وخطف ابنه ما لم يستجب لرغباتهما في شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، أو إعطاؤهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، معتبرًا أن مطالبهم كانت على غير وجه حق.

وأضاف اللاعب، أنه تربطه علاقة صداقة بالمتهمين قبل سنوات، وأنه كان يقدم لهما المساعدة المالية بحكم تلك الصداقة، نظرًا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهما الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وأبنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة