خالد صلاح

توتنهام يبحث عن العودة للانتصارات الأوروبية أمام لودوجوريتس البلغارى

الخميس، 05 نوفمبر 2020 04:00 ص
توتنهام يبحث عن العودة للانتصارات الأوروبية أمام لودوجوريتس البلغارى توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، ضيفا ثقيلا على لودوجوريتس رازجراد البلغارى فى الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الخميس، على ملعب "لودوجوريتس آرينا" فى الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من دور المجموعات للدورى الأوروبى، ويسعى توتنهام للفوز باللقاء وتعويض الخسارة المفاجئة فى الجولة الماضية أمام رويال أنتويرب البلجيكى بهدف دون رد، وهو اللقاء الذى أغضب بشدة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو الذى قال بأنه كان يرغب فى إجراء 11 تبديلا للاعبى فريقه.

ويحتل توتنهام المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق 3 نقاط عن رويال أنتويرب المتصدر، فيما يأت  لودوجوريتس رازجراد فى المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

ويلتقى فى نفس المجموعة اليوم أيضا فريقا رويال أنتويرب مع لاسك لينز النمساوى فى العاشرة مساء.

من جانبه، أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني للسبيرز أنه سيدخل مواجهة لودوجوريتس رازجراد البلغارى بأفضل ما لديه لتحقيق النقاط الثلاث.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة :"أتوقع مباراة جيدة. لعبنا بالفعل ضد ثاني أفضل فريق في بلغاريا وكانت مباراة صعبة، ستكون هذه مباراة صعبة، تسعة ألقاب في الدوري مع لودوجوريتس ليست للجميع، ربما بايرن ميونيخ وفرق من هذا القبيل"، مضيفا " نحتاج إلى النقاط، ونذهب إلى بلغاريا مع وضع ذلك فى الاعتبار. فريق فنى بجودة عالية جدا. "

وتحدث مورينيو عن الغيابات التي تواجه توتنهام قائلا"ريجيلون مريض لكن ليس كورونا، فقط مريض، لاميلا كان يعانى من مشكلة صغيرة لبضعة أسابيع وقررنا أن الوقت قد حان للراحة، أورييه لديه مشكلة صغيرة، لا شيء مهم".

وعن إمكانية خوض مواجهة اليوم بنفس تشكيل مواجهة انتويرب، أوضح مورينيو "لا أعتقد أنه ضد أنتويرب كانت المشكلة باللاعبين، لقد كانت بحضورنا والطريقة التي واجهنا بها المباراة، ألوم نفسى، تعاملنا مع مباريات خروج المغلوب بجدية ولكن ربما هذه المرة لم نشعر بنفس الجدية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة