خالد صلاح

شريف دسوقى: محدش طردنى من "تحقيق" واعتذرت عن المسلسل عشان مالقتش نفسى

الخميس، 05 نوفمبر 2020 03:24 م
شريف دسوقى: محدش طردنى من "تحقيق" واعتذرت عن المسلسل عشان مالقتش نفسى شريف دسوقى
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان شريف دسوقى لـ "اليوم السابع"، إن ما تردد بشأن طرده من لوكيشن تصوير مسلسل "تحقيق" كلام غير صحيح، موضحا أنه بالفعل ذهب للوكيشن العمل في أول يوم تصوير، ولكن عند قراءة السيناريو وجد نفسه لم يتفاعل مع "الشخصية" على حد قوله، لافتاً إلى أنه طلب من الإخراج عدم البدء في التصوير، واحترم مخرج العمل رغبته.

وأوضح، أنه اعتذر عن أكثر من عمل خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أنه يحترم الصغير قبل الكبير، ولم يفتعل المشاكل مع أحد، مشيراً إلى أنه سيعتذر عن أي عمل لم يشعر أنه سيضيف له في مسيرته التي بدأها منذ أن كان في بدروم "إسماعيل ياسين".

يذكر أن الفنان شريف دسوقى أحد أبطال مسلسل "بـ100 وش"، الذى عرض في رمضان الماضى، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته النجوم نيللى كريم وآسر ياسين، اخراج كاملة أبو ذكرى.

شريف دسوقى يشارك في فيلم "العميل صفر" بطولة نيللى كريم وأكرم حسنى، ولبلبة، ومحمد علاء جمايكا، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى .

مسلسل "تحقيق" يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس، ويشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبد العزيز، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" فى أولى تجاربه بالاخراج الدرامى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة