خالد صلاح

مورينيو ساخرًا بعد الفوز في يوروباليج عندما تنتصر ولكنك لم تقدم أداءًا جيدًا

الخميس، 05 نوفمبر 2020 11:31 م
مورينيو ساخرًا بعد الفوز في يوروباليج عندما تنتصر ولكنك لم تقدم أداءًا جيدًا مورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من فوز فريقه على لودوجوريتس البلغاري في الدوري الأوروبي، وذلك بعدما حقق السبيرز توتنهام الفوز خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف على رازجراد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "لودوجوريتس أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ونشر مورينيو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مرفقًا صورة وهو يأكل "نقانق" ويضع قدما فوق الأخرى وكتب: "عندما تفوز، ولكن لا تلعب بشكل جيد!".

مورينيو على انستجرام
مورينيو على انستجرام

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدفين، سجل النجم هارى كين الهدف الأول فى الدقيقة 13، وهو الهدف رقم 200 له مع السبيرز فى مياراته الـ300، وأضاف البرازيلى لوكاس مورا الهدف الثانى فى الدقيقة 33.

فى الشوط الثانى، سجل كلاوديو كيسيرو هدف لودوجوريتس الوحيد فى الدقيقة 50، قبل أن يعود الأرجنتينى جيوفانى لو سيلسو لستيحل هدف السبيرز الثالث فى الدقيقة 62 بأسيست من الكورى الجنوبى هيونج مين سون بعد مشاركته كبديل بـ17 ثانية فقط.

وسجل النجم هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الهدف رقم 200 مع السبيرز فى مباراته الـ300 خلال مشواره بقميص الفريق، وبات كين ثالث لاعب يصل إلى الهدف الـ200 فى تاريخ توتنهام هوتسبير، بعد جيمى جريفيز (266 هدفا) وبوبى سميث (208 هدف).

وخاض كين 299 مباراة سابقة مع توتنهام هوتسبير، سجل خلالهم 199 هدفا، وصنع 39.

وفى الموسم الحالى، لعب كين 12 مباراة مع السبيرز فى مختلف المسابقات مسجلا 12 هدفا بهدف اليوم وصنع 9.

وبتلك النتيجة يحتل توتنهام صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مؤقتا، بفارق الأهداف عن رويال أنتويرب، فيما يأتى لودوجوريتس رازجراد فى المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة