أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 5/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك طاقة زائدة

الخميس، 05 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 5/11/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لديك طاقة زائدة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالطيبة الشديدة مما يجعلهم طفوليين في بعض الأحيان، وهم يكرهون الكذب والخداع كرهًا شديدًا ويسعون وراء طموحاتهم بشكل كبير ومتواصل، وهم أيضاً متفائلون دائمًا ومرحين، ومن مشاهير برج القوس، حميد الشاعرى، و في إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حميد الشاعرى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحقق مكاسب غير متوقعة اليوم لقد كنت تجمع الأموال طوال الفترة الماضية، ولكن حان الوقت الآن لتدليل نفسك والاستمتاع بها، وخذ استراحة لأنك تستحقها وستجد أن الكثير من التوتر والقلق قد اختفى. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هذا هو الوقت المناسب لتوطيد كل تلك العلاقات التي كنت تتجاهلها سعياً وراء الرومانسية، يشمل ذلك والديك واخوتك وعائلتك وأصدقائك، وعليك أن تدرك أن هذه العلاقات الاجتماعية لا تقل أهمية عن الحب، وأنها توفر لك نظام دعم قوي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت مشحون جدا اليوم فحاول استغلال الطاقة الزائدة للحفاظ على لياقتك البدنية. ضع استراتيجية للتمرين المناسب وممارسته بشكل منتظم، وتأكد من الالتزام به.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

لقد حان الوقت الآن لكبح جماح إنفاقك المبالغ فيه للأموال، أوالتخلص من الإسراف الآن، وقد يحدث شيء ما فيما يتعلق بأسرتك أو شخص مقرب منك مما قد يخلق إحساسًا غامضًا بالقلق فيك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة