خالد صلاح

هل طلب صن داونز أيمن أشرف والشحات مقابل 5 ملايين دولار؟.. تقارير تجيب

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 12:19 م
هل طلب صن داونز أيمن أشرف والشحات مقابل 5 ملايين دولار؟.. تقارير تجيب ايمن اشرف
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن محاولات غير رسمية من جانب مسئولى نادى صن داونز الجنوب أفريقى لتقديم عرض للنادى الأهلى لضم الثنائى حسين الشحات وأيمن أشرف خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان اليوم السابع كشف منذ أيام تحت عنوان " صن داونز يفاوض الأهلى لضم حسين الشحات وقفشة " عن دخول نادى صن داونز الجنوب أفريقى، فى مفاوضات جادة مع النادى الأهلي من أجل الحصول على خدمات الثنائى محمد مجدى قفشة وحسين الشحات مقابل 5 ملايين ونصف المليون دولار.

وقال صحيفة " soccerladuma " الجنوب أفريقية، إن نادى صن داونز عرض ضم حسين الشحات وأيمن أشرف مقابل مبلغ 5 ملايين دولار، إلا أن هذا العرض يبدو أنه مناورة من جانب مسئولى صن داونز من أجل الضغط على إدارة الأهلى للموافقة على سداد 3 ملايين دولار للتخلى عن الأوروجويانى جاستون سيرينو لاعب خط وسط صن داونز الذى يسعى الأحمر للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المرجح أن يدفع صن داونز 5 ملايين دولار للتعاقد مع ايمن أشرف والشحات، فضلاً عن أن النادى الأهلى لن يسمح لهما بالرحيل بعدما أنفقوا نفس الرقم على حسين الشحات وحده خلال انتقالات يناير من العام الماضى.

وأضافت الصحيفة أن قصة مفاوضات الأهلى مع سيرينو يمكن أن تستمر في التطور حتى إغلاق القيد فى مصر المحدد له 6 ديسمبر المقبل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة