أكرم القصاص - علا الشافعي

ساوثهامبتون يتصدر الدوري الإنجليزي للمرة الأولى فى التاريخ.. فيديو

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 11:56 م
ساوثهامبتون يتصدر الدوري الإنجليزي للمرة الأولى فى التاريخ.. فيديو ساوثهامبتون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد فريق ساوثهامبتون لصدارة الدوري الإنجليزى، بعدما حقق فوزا هاما على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "سينت ماري" فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل هدفى الفوز للفريق صاحب الأرض كل من: تشي آدمز وستيوارت أرمسترونج في الدقيقتين 7 و82 من عمر اللقاء.

وأصبح ساوثهامبتون يحتل المركز الأول في جدول ترتيب البريميرليج "مؤقتا" بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، صاحب نفس الرصيد من النقاط، علما بأن الريدز يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره مانشستر سيتى.

وتعد هذه المرة هى الأولى فى التاريخ التى يتصدر فيها فريق ساوثهامبتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفقا لما ذكرته شبكة "Squawka" العالمية.

وكان فريق بيرنلى الإنجليزى، فرض التعادل السلبى على مضيفه برايتون،  فى اللقاء الذى أقيم مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "فالمر" فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وفشل لاعبو الفريقان فى ترجمة الفرص التى لاحت لهم على مدار شوطى اللقاء لتنتهى المباراة بالتعادل بدون أهداف، وتعد نتيجة التعادل السلبى الذى انتهت به أحداث اللقاء، هى الثالثة هذا الموسم، بعد مواجهتى وست بروميتش أمام بيرنلى، ومانشستر يونايتد ضد تشيلسى.

بتلك النتيجة يحتل برايتون المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد بيرنلى فى المركز التاسع عشر وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة