خالد صلاح

عضو مجلس الشيوخ وتنسيقة الأحزاب: الشباب يشهد انفتاحا سياسيا فى عصر السيسى

الأحد، 08 نوفمبر 2020 08:50 م
عضو مجلس الشيوخ وتنسيقة الأحزاب: الشباب يشهد انفتاحا سياسيا فى عصر السيسى النائب محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد عمارة، عضو مجلس الشيوخ وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن عصر الرئيس السيسي يعد من أبهى عصور الانفتاح السياسي للشباب، موضحا، أنه منذ ثورة 30 يونيو وتتخذ الدولة عدداً من الإجراءات التى تساعد الشباب على التعبير عن أفكارهم وإبداعهم، ودعم مخططات الدولة لتحقيق التنمية المستدامة. 
 
وأضاف «عمارة» خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون، قائلاً : «إن مؤتمرات الشباب والمنتديات العالمية التي نظمت تحت رعاية رئاسة الجمهورية بمختلف محافظات الجمهورية، كانت البوابة الحقيقية لانفتاح الشباب على تجارب الدول المختلفة والتعاطي معها، بشكل أثقل خبراتهم ومهاراتهم». 
 
وتابع «عمارة»، قائلاً: «نتيجة من نتائج الانفتاح السياسي للشباب في عصر الرئيس السيسي، وجود كيان ضم الشباب من مختلف الأيديولوجيات تحت سقف واحد، وهو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التي قدمت نماذج واعدة في عدد من الهيئات الحكومية، وكذلك مجلس الشيوخ، فضلا عن مشاركتهم القوية في انتخابات مجلس النواب». 
 
واختتم «عمارة» تصريحاته، بإشادة للمشهد الانتخابي في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، التي عقدت اليوم الأحد وأمس السبت، ومشاركة الناخبين بصورة إيجابية، مما يؤكد على استقرار مصر على مستوى السياسي والاقتصادي.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة