خالد صلاح

فحص فيديو تحرش موظف بطفلة فى مدينة بدر

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 12:47 م
فحص فيديو تحرش موظف بطفلة فى مدينة بدر تحرش - ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفحص أجهزة الأمن ، ڤيديو منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بقيام شاب يعمل بإحدى الشركات بالتحرش بطفلة عمرها حوالى 10 سنوات للتأكد من صحته من عدمه، وقال متداولوا الفيديو أن كاميرا مراقبة التقطته بإحدى العمارات السكنية بمدينة بدر.
 
فيما أكد مصدر أمنى عدم وجود بلاغات حتى الآن، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فية أطفال يلعبون أمام إحدى الشقق بعمارة سكنية ثم يأتى شاب ويحتضن طفلة من الخلف ويتركها ، وطالب نشطاء مواقع التواصل بضبط المتهم.
 

وأقر القانون ، عقوبة المتحرش ، حيث تنص المادة 306 مكرر (أ) على"يعاقب المتهم فيهل بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ثلاثة آلاف جنيه، ولا تزيد على خمسة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فى مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية.

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن الحبس سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيها وبإحدى هاتين العقوبتين إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجنى عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة