خالد صلاح

ماريا لويزا بيليزارى.. عجوز إيطالية تتولى منصبا استثنائيا فى جهاز الشرطة

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 11:00 ص
ماريا لويزا بيليزارى.. عجوز إيطالية تتولى منصبا استثنائيا فى جهاز الشرطة اول امرأة نائبة للشرطة الايطالية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عينت وزيرة الداخلية الإيطالية لوسيانا لامورجيز، ماريا لويزا بيليزارى ، 61 عاما ، كأول امرأة تشغل نائب الشرطة الإيطالية، وفقا لصحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية.

وقالت بيليزارى بعد تعيينها مباشرة: "فخورة لأننى أول امرأة يشغل هذا المنصب، فقد عملت فى الشرطة طوال 35 عاما"، وأوضحت "النساء يعملن فى الشرطة منذ 40 عاما".

بالنسبة للرئيس الثاني الجديد في الشرطة، فإن "حس الفريق له قيمة هائلة. وإذا كنت تقود بتوازن ، مع الإنسانية ، فإنك تكاد تنسى هذا النوع. إنها القوة للعمل معًا على الهدف ، ما تعلمته. أنا مدين بالكثير لأولئك الذين مرروها لي ولأولئك الذين تعلموها من خلال التعاون ".

وأضافت: "بما أن النساء في بيئة مولودها ذكر يجب أن يعملن بجد أكبر من أجل التميز ، ويجب عليهن دائمًا أن يعطين أكثر بقليل من غيرهن حتى يتم تقديرهن ، نحن بحاجة إلى فائض من المثابرة. حسنًا ، إذا كان عليّ تحديد نوعية النساء في الشرطة ، فهو أنهن عنيدات ".

وشغلت ماريا لويزا بيليزاري العديد من المناصب التحقيقية والادارية الدقيقة قبل تعيينها فى هذا المنصب، فكانت تعمل كمديرة فى المعاهد التعليمية بالبوليس الإيطالى، وفي مسيرتها الطويلة ، شاركت بيليزاري في اعتقال قتلة جيوفاني فالكون وأعضاء المافيا مثل ليولوكا باجاريلا ، وأدار خدمة مكافحة الجريمة والعمليات المركزية (SCO): وقالت "جمال هذه المهنة أنها جديدة دائمًا. تعتبر الفترات الأقل إرضاءً بمثابة حافز لعدم التوقف أبدًا"

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة