أكرم القصاص - علا الشافعي

شباب" تالنتد" يطلقون مبادرة لمساعدة الطلاب فى مختلف المراحل بالمنيا

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 06:00 ص
شباب" تالنتد" يطلقون مبادرة لمساعدة الطلاب فى مختلف المراحل بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجموعة شباب تجمعوا على حب الوطن، إطلاق مبادرة تساهم فى رفع الروح المعنوية لدى طلاب المدارس والجامعات، وعرض تجارب واقعية تساهم فى مساعدة الشباب على رسم مستقبلهم بأقل وقت ومجهود.

بدأت المبادرة بقيام بعض الشباب بالتواصل عبر وسائل التواصل حول ايجاد فكرة أو وسيلة سهلة تساعد زملائهم من الشباب أو من اقل منهم سنًا في مراحل مختلفة في الوصول لما يريدوه بأقل وقت واقل مجهود عن طريق عرض تجارب واقعية ونماذج مثالية امامهم من الشباب الناجح.

وتضمنت قائمة الشباب المتطوع للمشاركة فى تقديم المساعدات التى لا تهدف إلى الربح إلى كلا من محمود اسلام سلطان، وهو مؤسس الفريق  من محافظة المنيا، طالب بكلية الهندسة بـ بكين عاصمة الصين، مؤسس فريق Shabab Talanted ، وحسن شرف الدين، محافظة الاقصر، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة أسيوط، إدارة فريقHR، والطيب عبد الباسط، من محافظة الاقصر، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة اسيوط، ادارة فريق Design وايڤا عبد المسيح، من محافظة قنا، طالبة بكلية آداب انجلش جامعة جنوب الوادي ، ادارة فريق Media، وماريا نصرى، من محافظة قنا، طالبة بكلية تجارة انجلش كين جامعة عين شمس، ادارة فريق Support Student، ودينا مجدى، من محافظة الفيوم، طالبة بكلية الهندسة ببكين عاصمة الصين، مسؤولة فريقScholarship open door.

ومحمود عبد العزيز، من محافظة بني سويف، طالب بكلية العلوم جامعة عين شمس ، ادارة فريق Scholarship وامل محمد، من محافظة الاقصر ، طالبة بكلية تجارة انجلش جامعة اسيوط.ادارة فريق internship واحمد فولي، من محافظة المنيا ، طالب بكلية الحقوق جامعة المنيا، ممثل فريقShabab Talanted، ادارة فريق PR.

وأكدوا، أن أهدافهم تجمعت حول  بناء جيل واعٍ من الشباب، قادر على تحدي الصعوبات، وقادر على بناء مستقبله بنفسه، كما تهدف إلى بث الروح المعنوية لطلاب الثانوية العامة تحديدًا وطلاب المراحل الأدنى عمومًا،  ومساعدتهم فى حل ما يواجهونه من مشكلات اثناء دراستهم ويساعد ذلك على بناء وتكوين شخصية رائدة ذات قيمة وقامة في المستقبل، ايضًا عرض نماذج الشباب المثالى الناجح على صفحتنا مما يلفت انظار المجتمع والإعلام حول هؤلاء الشباب للإستفادة من خبراتهم.

وأشار الطلاب، إلى أن اكبر دعم يأتى لطلاب المراحل التعليمية المختلفة حتى الجامعات وهذا ما يقوم به فريق المنح المخصص بالبحث عن المنح المجانية المتاحة الممولة بالكامل وعرضها بشكل مبسط عن طريق ڤيديوهات وبث مباشر على صفحتنا.

وأوضح، أن الفريق يساهم فى توفير طلاب جامعيين متخصصين بمساعدة الطلاب الآخرين من مختلف انحاء العالم العربى عمومًا والمصرى خصوصًا بالتقديم بأنفسهم على المنح بشتى انواعها وذلك دون أى مقابل مادى.

IMG-20201107-WA0005
 

 

IMG-20201107-WA0006
 

 

IMG-20201107-WA0007
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة