أكرم القصاص - علا الشافعي

لن أعيش فى جلباب أبى.. أبناء فنانين اختاروا الابتعاد عن الساحة الفنية

الإثنين، 09 نوفمبر 2020 09:00 ص
لن أعيش فى جلباب أبى.. أبناء فنانين اختاروا الابتعاد عن الساحة الفنية أبناء الفنانين
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الكثيرون صعوبة فى اقتحام الوسط الفنى والعمل به، وغالبًا ما يكون وجود أحد الأقارب فى المجال تذكرة دخول جيدة لهم فى هذا المجال، حيث يحاولون إكمال المسيرة، لكن فى المقابل، فضل بعض أبناء الفنانين والمشاهير الخروج من عباءة الأهل وشق طريقهم فى مجال مختلف، تعرف على أبرزهم. 

لي لي حلمى

تحدثت لي لي حلمي، ابنة الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي في أول لقاء تليفزيوني لها في إحدى البرامج عن موهبتها ومشروعها الجديد المختص بالرسم على الملابس والأحذية.

 

592118-احمد-حلمى-ومنى-زكى-مع-ابنتهما-لى-لى-فى-أول-ظهور-لها

 

وقالت إنها منذ طفولتها كانت تحب الرسم، وساعدها في تنمية موهبتها والدها أحمد حلمي لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة إلى أخذها دروسا مختلفة في مجال الرسم ولكن هذا لم يعطل دراستها وأطلقت مشروعها الجديد لتغيير شكل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عليها.

 

لي-لي-أحمد-حلمي

أدهم محمد عبد المنصف

دعمت النجمة لقاء الخميسى، نجلها أدهم، والذى يمارس رياضة "كرة الماء"، حيث نشرت صورة له وهو يلعب كرة الماء معلقة على الصورة "بطلى"، حيث أكدت لقاء الخميسى في أكثر من مناسبة أنها دائما ما تدعم أبناءها أدهم وآسر، كما تفعل مع والدهما محمد عبد المنصف، حارس مرمى فريق وادى دجلة، ومنتخب مصر السابق.

317352-ابن-لقاء-الخميسي

 

176598-عائلة-عبد-المنصف

محمد سعد الصغير

أما محمد نجل المطرب الشعبي سعد الصغير هو لاعب كرة القدم، بدأ مشواره الكروي في النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى الإنتاج الحربي، باحثًا عن المشاركة وفرصة الظهور مع الفريق الأول.

110706-محمد-سعد-الصغير

 

عادل كامل

هو ابن الفنانين مجدي كامل ومها أحمد، يلعب لصالح فريق الإنتاج الحربي، وسبق بأن صرح الفنان مجدي كامل أن  نجله عادل كان من ناشئى الأهلى ولعب للزمالك عامين، قبل أن يذهب للمقاصة ثم الإنتاج الحربي، وقال: "كنت بنزل من الساحل الشمالي علشان أودية التدريب وأمشى تانى".

DSC_4711-630x420

 

شام الذهبى

هى ابنة النجمة أصالة وخريجة كلية الطب، وتعمل حالياً فى الأمراض الجلدية والتجميل، وشاركت  فى المؤتمر العالمي للأمراض الجلدية الذي عقد خارج الدولة، وسافرت الفترة الماضية إلى كاليفورنيا لتعلم طب الجماليات.

20200215031800180

 

محمد فؤاد المهندس

محمد نجل ابن نجم الراحل فؤاد المهندس من زوجته الأولى التي أنجب منها ولدين، يعمل حاليًا رجل الأعمال في مجال المقاولات.

 

628
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة