خالد صلاح

"التصوير بدون تصريح ".. التحقيقات تكشف الاتهامات ضد سلمى الشيمى موديل سقارة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 03:13 م
"التصوير بدون تصريح ".. التحقيقات تكشف الاتهامات ضد سلمى الشيمى موديل سقارة المتهمة سلمى الشيمى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت النيابة العامة تهمة التصوير بدون تصريح بالمنطقة الأثرية بسقارة لكل من سلمي الشيمي الشهيرة بموديل سقارة"، و"حسام محمد" مصور الـ"فوتو سيشن"، وواجهتهم بالتحريات.
 
 
وكشفت التحقيقات أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضي، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدي عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا".
 
 
وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة فى منطقة التصوير، وبدأ المصور فى التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من 15 دقيقة.
 
 
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الفتاة ومصور الفوتوسيشن مساء أمس الأثنين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة؛ للتحقيق فيه.
 
 
وقال عمرو محمد شقيق "حسام" مصور فوتوسيشن "موديل سقارة" إن رجال مباحث شرطة السياحة والآثار ألقوا القبض على شقيقه من محل سكنه فى حلوان.
 
 
وأضاف عمرو لـ"اليوم السابع"، أن سلمى الشيمى التى اتفقت مع شقيقه على تصويرها بالمنطقة الأثرية بسقارة فى الجيزة مرتدية ملابس فرعونية، أُلقى القبض عليها أيضا مساء اليوم.
 
 
وقالت مصادر إنه جارى الاستماع لأقوال 6 أشخاص من العاملين بالمنطقة الأثرية بسقارة الجيزة، للتوصل للمسئول عن تسهيل تصوير فوتوسيشن "موديل سقارة" التى أعدته سلمى الشيمى بمشاركة مصور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تقصيره فى عمله ومخالفته القواعد المعمول بها فى التصوير داخل المنطقة الأثرية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

كفاية

ملكة جمال فرنسا لسة متصورة من يومين امام الاهرامات و المتحف بفستان اصفر قصير و مفتوح الصدر و عاري الذراعين ، فاذا تم محاكمتها مقابل عدم الحصول على تصريح فكفاية ,,, اما لو هتحكموها عشان لابسة قصير و عاري فبردو كفاية ، هذا ليس دفاعا عنها ولكن كفاية اخبار صفرا واسقاط الضوء على مواضيع تلاعب الغرائز و خليكم في اخبار ترفع الوعي عند المواطن وتعلمه الثقافة ,,,, كفاية 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة