خالد صلاح

تعرف على العقوبة المنتظرة لـ سلمى الشيمى بعد تصوير فوتوسيشن بسقارة

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 12:24 ص
تعرف على العقوبة المنتظرة لـ سلمى الشيمى بعد تصوير فوتوسيشن بسقارة تصوير فوتوسيشن بسقارة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاقب قانون العقوبات وفقًا للمادة رقم 278 من القانون بعد توافر العلنية في الفعل الفاضح في مكان عام، أن "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه"، وذلك على خلفية القبض على سلمى الشيمى بعد تصوير فوتوسيشن بمنطقة سقارة.

 

كما ستتلخص عقوبة المتهمة في القانون رقم 117 لسنة 1983، الخاص بالمادة رقم 45، بعد تعديلها، والتي تنص على كل من يتواجد بأحد المناطق الأثرية أو المتاحف دون تصريح بذلك أو كل من يتسلق أثر دون الحصول على إذن يعرض نفسه لعقوبة الحبس لمدة لا تقل عن شهر وبغرامة تصل لـ 100 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

 

وقال عمرو محمد، شقيق "حسام" مصور فوتوسيشن "موديل سقارة" إن رجال المباحث ألقوا القبض على شقيقه منذ ساعتين، من محل سكنه بحلوان، وعلم أن مباحث شرطة السياحة والاثار هم من ألقوا القبض عليه.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن سلمى الشيمى التى اتفقت معه على تصويرها بالمنطقة الأثرية بسقارة فى الجيزة، مرتدية ملابس فرعونية، تم القبض عليها أيضا.

 

كان تليفزيون اليوم السابع، أجرى أول حوار مع حسام محمد، مصور فوتوسيشن "موديل سقارة" والذى آثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، لـ"تليفزيون اليوم السابع"، حيث أعد الحوار محمد محسوب، وأداره تامر إسماعيل.

 

وقال المصور في حواره لتليفزيون اليوم السابع، إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير مضيفا: خدت 1000 جنيه في الجلسة دي ودا قليل".

 

وأوضح أن سلمى اتفقت معه على تصوير فوتوسيشن عن حياة الفراعنة بمنطقة الأهرامات، متابعاً: "روحنا ودخلنا وأول ما سألونا هتصوروا إيه قولنا هنصور فوتوسيشن عادى عن الفراعنة".

 

وتابع أن الأمن قال إن الفوتوسيشن إعلانى، مضيفا: "دخلت على البوابة بعباية، وغيرت تحت وقطعنا تذاكر عادية، وقولنا إننا هنصور فوتوسيشن شخصى، وقالنا ألبسى عباية على اللبس واطلعى بيها واقلعى الهدوم فوق فى مكان التصوير، مضيفا: "الموظف قالي هنراضى الناس".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Aliya Elasfhany

فوتو سقاره

سلمى الشيمى غير ملتزمه ومستهتره وعارفه ان التصوير ف الأماكن الاثريه غلط بدليل إنها دفعت 1500 للموظفين وقال لها الموظف " حنراضى الناس " وداخله بعبايه يعنى متخفيه وده نوع من الناس لا يهمهم اثر ولا بلد ولا اهانه للحضاره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة