خالد صلاح

حكاية محمد عبدالحليم من "دموع فى عيون وقحة" إلى رصيف السوشيال ميديا

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 12:56 م
حكاية محمد عبدالحليم من "دموع فى عيون وقحة" إلى رصيف السوشيال ميديا الفنان محمد عبد الحليم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من المدونين على موقع " فيس بوك" صورة لفتاة مع الفنان محمد عبد الحليم، وادعت  أنه يعيش على الرصيف بالقرب من نفق كوبري الملك الصالح بمصر القديمة، وانتشر الخبر بسرعة البرق على صفحات السوشيال ميديا.

تواصل " اليوم السابع " مع تامرنجل الفنان القدير محمد عبد الحليم، ليوضح تفاصيل القصة الكاملة لصورة والده، قائلا:" والدى دائما يجلس بشكل يومى أمام المنزل ليستنشق الهواء تصادفت مرور إحدى المعجبات و التقطت معه صورة".

وأضاف، "تفاجأت الفجر بالصور على السوشيال ميديا وأرسل لى رئيس الشركة التى أعمل بها البوست المنتشر مع علامات استفهام، مطالبا صفحات السوشيال قبل النشر بضرورة تحرى الدقة واتقوا الله في الأخبار اللى بتنزل ووالدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته وهدومه نظيفة وليس كما انتشر في البوست".

وأشار تامر نجل الفنان محمد عبد الحليم، أن اكونت الفتاة صاحبة البوست تم غلقه بالفعل، مضيفا أنه تم عرض مسلسل جديد على والده للمشاركة فيه بعد انتشار البوست".

وتميز الفنان محمد عبد الحليم فى أداء اﻷدوار الثانوية فى اﻷعمال الفنية المختلفة، شارك فى العديد من المسلسلات التلفزيونية و المسرحيات و الافلام السينمائية، بدأ حياته الفنية فى أواخر السبعينيات عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" فى عام 1977، ومن  أهم أعماله "دموع فى عيون وقحة" ، "شيخ العرب همام".  

6544
 

 

098087
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة