خالد صلاح

راموس يحدد 3 شروط لتجديد عقده مع ريال مدريد

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 02:51 م
راموس يحدد 3 شروط لتجديد عقده مع ريال مدريد راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسبانى، شروطه من أجل حسم ملف تجديد عقده مع الملكى والمنتهى في يونيو 2021، وينتهى تعاقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد الصيف المقبل، ولا يزال ملف التجديد لقائد منتخب إسبانيا، معلقاً حيث لم يتوصلا إلى اتفاق نهائى، عن مدة العقد والقيمة المالية.

وذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسبانى أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، عرض على فلورنتينو بيريز رئيس المرينجى، التجديد لمدة عامين مع الحصول على راتب سنوى 12 مليون يورو، إضافة إلى مليونى يورو مكافآت، إذا لعب 30 مباراة فى الموسم الواحد.

وأضاف أن العلاقة بين سيرجيو راموس ورئيس ريال مدريد، تدخل نفقا مظلما الفترة الماضية، بسبب تمسك كل طرف بمطالبه، حيث يطالب قائد الملكى بالتجديد لمدة عامين بشروطه المالية، وفى المقابل يرفض بيريز التجديد لمدة عامين للاعب تجاوز الـ 30 عاماً وفقاً لسياسة النادى الداخلية، وتخفيض راتبه.

واختتم البرنامج أن ريال مدريد سيعقد اجتماعا مهما مع سيرجيو راموس الأسبوع المقبل، لحسم ملف تجديد عقده.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب البلجيكى إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، بعد الإصابة التى تعرض لها أمام ديبورتيفو ألافيس، فى الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، والتى انتهت بخسارة الملكى 1-2 على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو".

وكشف ريال مدريد، فى بيان رسمى، عن إصابة البلجيكى إيدين هازارد فى عضلة الفخذ الأيمن وتوقعات بغيابه لمدة 3 أسابيع.

ومن المتوقع ألا يعود إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، للمشاركة مع المرينجى خلال عام 2020، بعد الإصابة الأخيرة.

وحسبما نشرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية فإن إيدين هازارد نجم وسط ريال مدريد، سيكون خارج حسابات الفرنسى زين الدين زيدان فى 8 مباريات بكل المسابقات.

ويواصل البلجيكي إيدين هازارد سلسلة الإصابات مع ريال مدريد، منذ قدومه إلى ريال مدريد في صيف 2019، حيث تعد هذه الإصابة هى الـ7 التي تضرب نجم تشيلسى السابق.

وكشفت الإذاعة عن المباريات التى يغيب فيها هازارد عن ريال مدريد، وهى شاختار دونيتسك وبوروسيا مونشنجلادباخ فى دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى إشبيلية وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وإيبار وغرناطة فى الليجا، وقد يمتد الغياب لمباراة إلتشى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة