خالد صلاح

شاختار ضد الريال.. القائم يمنع هدف أسينسيو بدورى الأبطال "فيديو"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 08:21 م
شاختار ضد الريال.. القائم يمنع هدف أسينسيو بدورى الأبطال "فيديو" أسينسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منع القائم هدف محقق لفريق فريق ريال مدريد الإسبانى، بعد تسديدة ماركو أسينسيو داخل منطقة الجزاء خلال مواجهة مضيفه شاختار دونيستك الأوكرانى، بالدقيقة الرابعة من بداية المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "دونباس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثانية لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد أمام شاختار: كورتوا في حراسة المرمى، ناتشو، فاران، فاسكيز، ميندي، أوديجارد، كروس، مودريتش، رودريجو، بنزيما، أسينسيو.

ويستهدف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تحقيق الفوز على شاختار واقتناص الـ3 نقاط، من أجل التأهل إلى دور الـ16، حيث يأتى الملكى وصيفاً بالمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط خلفاً للمتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط، فيما يأتى شاختار ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً إنتر ميلان بنقطتين.  

واستدعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 21 لاعبًا للمباراة ضد شاختار دونيتسك، وعاد الفرنسى كريم بنزيما لدعم هجوم الملكى بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب إيدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفاخال، فيدي فالفيردي، لوكا يوفيتش، ألفارو أودريوزولا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة من ديبورتيفو ألافيس بثنائية لهدف، في الجولة الماضية ليواصل نتائجه الهزيلة بالمسابقة، ولكن في الأوروبي تمكن الريال من تحقيق الفوز على إنتر ميلان بهدفين دون رد ليرفع من معنوياته.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة