خالد صلاح

طلائع الجيش يُقصى الزمالك من كأس مصر.. الطلائع يتأهل لأول مرة فى تاريخه للنهائى.. الأبيض يفشل فى مُصالحة جماهيره بعد الهزيمة من الأهلى.. شيكابالا يضع البصمة الوحيدة.. والعشرى يُحقق المفاجأة فى ثالث مواجهات 2020

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 08:19 م
طلائع الجيش يُقصى الزمالك من كأس مصر.. الطلائع يتأهل لأول مرة فى تاريخه للنهائى.. الأبيض يفشل فى مُصالحة جماهيره بعد الهزيمة من الأهلى.. شيكابالا يضع البصمة الوحيدة.. والعشرى يُحقق المفاجأة فى ثالث مواجهات 2020 طلائع الجيش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق طلائع الجيش مفاجأة كبرى بالفوز على الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائى كأس مصر، والتى أقيمت على استاد برج العرب، بالإسكندرية، ليُحقق المفاجأة ويُقصى الأبيض من منافسات كأس مصر الذى يحمل لقبه من النسخة الماضية، ويُنهى أمال جماهيره فى المنافسة على اللقب للموسم الثانى على التوالى، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز المشاهد التى شهدتها المباراة..

- طلائع الجيش يتأهل لأول مرة فى تاريخه لنهائى كأس مصر

تأهل طلائع الجيش لأول مرة فى تاريخه إلى نهائى كأس مصر، بالفوز على الزماللك اليوم، وذلك بعدما تأهل إلى دور نصف نهائى كأس مصر عقب فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية فى ربع النهائى، بنتيجة 3/1 بعدما انتهى وقت المباراة الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، وذلك بعدما استهل الطلائع مشواره فى المسابقة المحلية بالفوز على دكرنس بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة، ثم عبور مصر للمقاصة، بهدف دون رد، فى دور الـ16 من منافسات كأس مصر.

طلائع الجيش

- الزمالك يفشل فى مُصالحة جماهيره بعد الهزيمة من الأهلى

فشل الزمالك فى مُصالحة جماهيره بالتأهل إلى نهائى كأس مصر، وذلك بعد هزيمته من الأهلى وخسارة لقب دورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الجمعة الماضى، وانتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف.

الزمالك والاهلى

 

- طلائع الجيش يفوز لأول مرة فى تاريخه على الزمالك فى كأس مصر

يُعد فوز الطلائع على الزمالك هو الأول له فى تاريخ مواجهاتهما فى كأس مصر، حيث التقى الفريقان فى 33 مباراة من بينهم 3 مباريات فى كأس مصر، حقق خلالها الأبيض الفوز فى 18 مباراة وتعادلا فى 7 مواجهات وفاز الطلائع فى 8 مباريات أخرى، فيما سجل الأبيض 63 هدفًا واستقبل 37 هدفًا.

- طارق العشرى يقود الطلائع لنهائى كأس مصر فى أول مباراة له

تولى طارق العشرى قيادة طلائع الجيش، منذ 20 يومًا فقط، لينجح فى قيادتهم لنهائى كأس مصر لأول مرة فى تاريخهم، فيما كان لقاء اليوم هو الثالث الذى يخوضه أمام الزمالك خلال عام 2020 ولكن مع 3 فرق مختلفة، حيث واجه من قبل الزمالك وهو مديرًا فنيًا لحرس الحدود فى الجولة السادسة عشر من مسابقة الدورى الممتاز فى الموسم المنقضى، وهُزم بهدفين دون رد، قبل أن يعود ويواجه الأبيض مرة أخرى ولكن وهو مديرًا فنيًا للمصرى البورسعيدى، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدورى فى الموسم الماضى، وهُزم أيضًا بهدف دون رد، قبل أن يفوز عليه اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وإجمالاً واجه طارق العشرى الزمالك فى 22 مباراة حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وهُزم فى 10 مباريات، فيما سجلت الأندية معه 25 هدفًا واستقبل 28 هدفًا من الأبيض.

طارق العشرى

- شيكابالا شعاع الأمل الوحيد فى الزمالك

رغم خسارة الزمالك المباراة إلا أن محمود شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، نجح فى إحراز هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع فى نهاية الشوط الأول، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 63 ودخول أسامة فيصل بدلاً منه.

- جنش يفشل فى المحافظة على نظافة الشباك

دفع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للزمالك، بمحمود جنش، فى حراسة مرمى الأبيض، فى مباراة اليوم، بدلاً من محمد أبو جبل، إلا أن جنش الغائب عن المشاركة منذ فترة لم ينجح فى الحفاظ على نظافة شباكه بعد أن استقبلت شباكه 3 أهداف من طلائع الجيش اليوم وخاصة إنه أخطأ فى الهدف الثالث الذى سقطت الكرة من يده وأسكنها عمرو مرعى فى الشباك ليقضى على الآمال البيضاء وشارك جنش هذا الموسم مع الزمالك فى 7 مباريات من بينهم 5 مباريات فى الدورى الممتاز، استقبل خلالهم 4 أهداف وحافظ على شباكه فى 3 مباريات، بينما شارك فى مباراتين بكأس مصر، استقبل خلالهم 4 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة