خالد صلاح

كامالا هاريس: إدارة بايدن ستضمن لقاح كورونا آمن وفعال مجانيًا للجميع

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 05:21 م
كامالا هاريس: إدارة بايدن ستضمن لقاح كورونا آمن وفعال مجانيًا للجميع كامالا هاريس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، المواطنين بتوفير لقاحات لفيروس كورونا آمنة وفعالة وستكون متاحة لجميع السكان فى الولايات بالمجان، وغردت كامالا هاريس على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "ستضمن إدارة بايدن وهاريس أن اللقاح الآمن والفعال سيكون مجانيًا للجميع".

 

كامالا هاريس على تويتر
كامالا هاريس على تويتر

 

وأكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، أنهم سيتعاملون مع تحديات غير مسبوقة فى الولايات المتحدة الأمريكية فور لحظة تسلمهم مهام السلطة مع الرئيس جو بايدن، وغردت كامالا هاريس على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، قائلة: "لحظة دخلونا وجو بايدن إلى البيت الأبيض، سنرث سلسلة من التحديات غير المسبوقة".

 

وأضافت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى، فى تعليقها على كيفية مواجهة التحديات بالتأكيد على أنهم يتمتعون بوجود قادة للأمن القومى والسياسة الخارجية المعلنون بالمعرفة والخبرة للحفاظ على أمن الولايات المتحدة واستعادة قيادة أمريكا حول العالم.

 

وفى وقت سابق، عقد الرئيس الأمريكى المنتخب اجتماعا، عبر تقنية الفيديو كونفرنس، مع حكام الولايات الأمريكية، لمناقشة المستجدات المتعلقة بتفشى فيروس كورونا، وذلك بحضور نائبته كامالا هاريس.

 

وتشهد الولايات المتحدة انتشارا كبيرا للفيروس، مما أسفر عن إصابة ووفاة ألاف الأمريكيين، ويعد الاجتماع الافتراضى محاولة لوضع الخطة المناسبة من قبل الإدارة الأمريكية الجديدة لاحتواء الوباء، بعد توليها زمام الأمور فى يناير المقبل.

 

وعلى جانب آخر، وجهت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن، رسالة إلى الأمريكيين، مؤكدة أن جو بايدن شدد على أنه لن يكون هناك مكان للكراهية فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث غردت هاريس عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر" موضحة: "الرئيس المنتخب جو بايدن، كان واضحا أنه لا مكان للكراهية فى أمريكا. معًا سنبدأ فى اجتثاث قوى الظلام وتعافى أمتنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة