أكرم القصاص - علا الشافعي

Top7.. إحالة الممثلة المتهمة بقتل زوجها.. والعالم يشهد حدث فلكى لم يحدث منذ 800 عام

الخميس، 10 ديسمبر 2020 02:00 ص
Top7.. إحالة الممثلة المتهمة بقتل زوجها.. والعالم يشهد حدث فلكى لم يحدث منذ 800 عام تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم الأربعاء، الموافق 9 ديسمبر 2020، إعداد محمود نصر، وتقديم حور محمد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

لاعبو الزمالك قاموا بذبح عجل على هامش المران اليوم بملعب عبد اللطيف أبو رجيله، وذلك تباركا قبل انطلاق الموسم الجديد، وحرص اللاعبون على تقسيم العجل علي عمال النادي.

أمرت النيابة العامة بإحالة الممثلة عبير بيبرس للجنايات، بتهمة قتل زوجها بقطعة زجاج عقب صفعها على وجهها، وذلك بعد ما اتهمها والد زوجها بقتله والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.

الفنان حمزة نمرة نشر البوستر الدعائي لألبومه الجديد الذى بيحمل اسم "مولود سنة 80"، وأعلن عن طرحه يوم الأربعاء المقبل، ويسعى نمرة لطرح الألبوم الذى يضم 12 أغنية كاملاً قبل نهاية السنة.

حدث فلكي نادي يشهده العالم يوم 21 ديسمبر، وهو حدوث الاقتران العظيم بين العملاقين المشترى، وسيضيئ هذا الاقتران السماء في حدث فلكى نادر لم يسبق رؤيته منذ 800 عام تقريبا.

جهات التحقيق أخلت سبيل شاب تم القبض عليه بعد تداول فيديو له، يظهر خلاله بيلقي الأموال على المواطنين بأوسيم في الجيزة، وتبين إنه عاطل وعلل ذلك عمله بقصد الشهرة.

الفنانة منيرة سنبل ظهرت للمرة الأولى بعد غياب طويل، فى صورة نشرتها الفنانة رانيا فريد شوقى على إنستجرام، وكانت منيرة سنبل أحد بطلات فيلم "شارع الحب" مع عبد الحليم حافظ 1958.

توفي الدكتور نبيل فاروق إثر أزمه قلبية، عن عمر يناهز64 عاما إثر ازمة قلبية بعدما أثري الوسط الأدبي بأعمالِه الرائعة وكتاباته الروائية البوليسة، ومن المقرر يشيع الجثمان غدًا الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة