أكرم القصاص - علا الشافعي

أزياء تايلور سويفت بألبومها الجديد تنفد من الأسواق خلال ساعات.. اعرف السعر

السبت، 12 ديسمبر 2020 12:00 م
أزياء تايلور سويفت بألبومها الجديد تنفد من الأسواق خلال ساعات.. اعرف السعر تايلور سويفت
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المغنية العالمية تايلور سويفت على غلاف أسطوانة أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان "إيفرمور"، ضمن ألبوم "الفلولكلور"، بمعطف "كاروه"، والذى زادت مبيعاته بالمحلات التجارية بعد ساعات من إصدارها للأسطوانة، وذكر موقع "insider" الأمريكى أن المعطف بيع بسعر 2875 دولارًا أمريكيًا، وهو من علامة ستيلا مكارتني، فيما نفدت باقى القطع، التى ارتدتها فى الفيديو الترويجى للألبوم، من الأسواق خلال ساعات.

تايلور
تايلور

وكانت سويفت أعلنت عن ألبومها الغنائى المكون من 15 أغنية، والذى يعرف باسم ألبوم "الفولكلور"، على موقع إنستجرام إلى جانب صورة غلاف الألبوم، الذى ظهرت فيه وهى مرتدية معطف صوف يجمع بين اللونين البنى والبرتقالى من ستيلا مكارتني.

المعطف
المعطف

تايلور بالمعطف
تايلور بالمعطف

وارتدت سويفت سترتين من ستيلا مكارتنى فى الفيديو الترويجى لـ "إيفرمور"، بما فى ذلك سترة "جينز"، مبطنة، والتى بيعت بسعر 1323 دولارًا، وتسبب ظهور سويفت أيضاً بالـ" جاكيت الجينز" فى زيادة مبيعاته، حتى إنه لم يتبقى سوى سترة واحدة للشراء على إحدى مواقع التسوق.

تايلور سويفت
تايلور سويفت
جاكيت
جاكيت

ارتدت سويفت أيضًا حذاء من العلامة التجارية Dolce & Gabbana، أسود اللون بتطريزات ذهبية فى فيديو ترويجى للاسطوانة، وتبلغ تكلفة الحذاء 1495 دولارا.

حذاء
حذاء

وكانت سويفت أصدرت فيديو كليب لأغنية "Willow" وهى أول أغنية منفردة لها من ألبوم"إيفرمور"، وارتدت خلال أحداث الفيديو كليب، العديد من الملابس، التى لفتت انتباه المعجبين، مثل فستان كريمى، والذى نشرت صورتها به على صفحتها "انستجرام"، قبل إصدار الفيديو كليب.

صورة أخرى لتايلور
صورة أخرى لتايلور

ويبلغ سعر الفستان المصمم من الأورجانزا والدانتيل 2650 دولارًا والذى كان من تصميم " Zimmermann "، وحرصت معجبات الفنانة الشابة الشهيرة، على شراء الفستان من مواقع التسوق المختلفة والمحلات التجارية، وبالفعل حقق مبيعات هائلة ولم يتبقى منه سوى فستان واحد خاصة بعد إصدار الألبوم الغنائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة