أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس مستريح بالشرقية لجمعه مليار جنيه من الأهالى على ذمة قضيتين جديدتين

السبت، 12 ديسمبر 2020 04:18 م
تجديد حبس مستريح بالشرقية لجمعه مليار جنيه من الأهالى على ذمة قضيتين جديدتين حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح ديرب نجم بالشرقية، استمرار حبس "حسنى ش" المعروف بـ مستريح الشرقية "، على خلفية قضيتين جديدتين متهم فيهما بالنصب على عدد من المواطنين. وكان أيد قاضى الاستئناف، قرار المحكمة، بإخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه، لكن صدر قرار استمرار حبس المتهم على ذمة قضيتى نصب جديدتين.

من جانبه، أكد مصدر أمنى أن هناك محاولات من جانب الأهالى والضحايا للتصالح مع المتهم والتنازل عن المحاضر نظير سداد مبالغهم المستحقة منذ تعثره عن السداد لهم.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من عدد من أهالى قرية منيا صافور، التابعة لمركز شرطة ديرب نجم، بقيام "حسنى ع أ ش" 52 سنة مدرس متفرغ مقيم المناصافور، بالنصب عليهم فى توظيف الأموال والنصب على أبناء القرية فى مبالغ مالية، مقابل توظيفها وإعطائهم 50% من قيمة الأرباح ، واختفى منذ شهر، وتم القبض عليه وتم إحالته للنيابة العامة، التى قررت برئاسة عصام أيمن، رئيس النيابة العامة، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وقال عدد من الضحايا أن حجم المبالغ التى استولى عليها منهم تقدر بحوالى مليار جنيه مصري، وأنه كان محل ثقة لديهم وكان يعمل فى توظيف الأموال من منتصف التسعينات وكان ملتزم فى دفع الأرباح لهم، لكنه إختفى منذ شهر، ولم يدفع المبالغ الشهرية، وتم تحرير العديد من المحاضر ضده، وتم تشكيل لجنة لحصر المبالغ من قبل أحد أقاربه ووعد المودعين برد أموالهم لكنه لم يلتزم لتعثره ماديا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة