أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة نيلية تجمع السفير أسامة نقلى وزاهى حواس فى الأقصر.. صورة

السبت، 12 ديسمبر 2020 01:53 م
رحلة نيلية تجمع السفير أسامة نقلى وزاهى حواس فى الأقصر.. صورة السفير السعودى بالقاهرة وزاهى حواس فى رحلة نيلية بالأقصر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شارك معالى السفير أسامة نقلى، سفير المملكة العربية السعودية فى مصر، متابعيه وجمهوره بموقع الصور إنستجرام بصورة تجمعه مع الدكتور زاهى حواس، وصديقه عمرو بدر، فى رحلة نيلية بمدينة الأقصر.
 
وكتب معالى سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، فى تعليقه على الصورة التى نشرها عبر استورى "إنستجرام"، "فى الأقصر يصطحبنا الصديق عمر بدر فى رحلة بحرية بصحبه الصديق زاهى حواس، لم استطع صبرًا لنشر صورها فى إنستجرام، والتعليق عليها".
 
810fbe41-1332-436f-8955-87c3e1c57d0c
 
 
وكان قد وجه معالى سفير المملكة العربية السعودية فى مصر رسالة إلى أبطال فيلم "حد الطار" المتواجدين فى القاهرة للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى خلال أول عرض عالمى للفيلم السعودى خارج السعودية، وتحديداً ضمن عروض مسابقة آفاق السينما العربية، حيث نشر صورة لهم على الريد كاربت، عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلا: "فى ‫مهرجان القاهرة السينمائى  يشارك فيلم من‫ السعودية هو حد الطار.. كنت أتمنى أن أكون وسطكم وبينكم يا أبنائى لولا ظروف تواجدى فى رحلة عمل بالسعودية.. لكن هذا لم يمنع سعادتى وافتخارى بكم من واقع الأصداء الإيجابية التى سمعتها عن الفيلم، دمتم بخير وفقكم الله ورعاكم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة