خالد صلاح

Top7.. رمضان صبحى خارج مباراة الزمالك.. وسيشن جديد لفتاة سقارة بالزى الأبيض

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:00 ص
Top7.. رمضان صبحى خارج مباراة الزمالك.. وسيشن جديد لفتاة سقارة بالزى الأبيض آلاء شتا
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها أحمد حسنى، وتقديم آلاء شتا، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7» تأكد غياب رمضان صبحى، لاعب نادى بيراميدز، عن مباراة الزمالك الخميس المقبل، بعد تعرضه للطرد فى نهاية مباراة بيراميدز والاتحاد السكندرى، فى الجولة الأولى من منافسات الدورى الممتاز، نتيجة الاعتراض على الحكم مع نهاية أحداث اللقاء.

وجاء فى عناوين الرياضة العالمية احتفال ابنة النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف نادى أرسنال الإنجليزى بالمباراة رقم 100 لوالدها، الذى حقق رقمه منذ أيام أمام نادى دوندالك الإيرلندى، والذى أقيم على ملعب "أوريل بارك"، ضمن منافسات الدورى الأوروبى "يوروباليج".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وعلى الصعيد العالمى حطمت الشابة سيمون ويليامز، شابة من بروكلين، بنيويورك، الرقم القياسى لموسوعة جينيس لأكبر شعر "كيرلى" طبيعى فى العالم، مع تسريحة شعرها الرائعة التى يبلغ ارتفاعها 4 أقدام و10 بوصات، بعد أن بدأت فى ترك شعرها ينمو بشكل طبيعى منذ 9 سنوات، كوسيلة لتوفير المال.

وطُردت المجندة الروسية آنا خرامتسوفا والتى فازت فى مسابقة ملكة جمال الحرس الوطنى العام الماضي، بسبب نشرها فيديو داخل مبانى الخدمات، إلا أنها ادعت أن سبب فصلها هو الحسد والغيرة.

وتضمنت العناوين عودة سلمى الشيمى الفتاة صاحبة فوتوسيشن سقارة، بجلسة تصوير جديدة، ونشرت صورها عبر حساب منسوب لها على موقع "فيس بوك"، وظهرت سلمى فى الصور وهى ترتدى فستانا أبيض لامعا مع تاج على رأسها.

ومن الأخبار الفنية، انضمام الممثلة الكوبية آنا دى ارماس إلى بطولة فيلم The Gray Man مع النجمين ريان جوسلينج والكريس ايفانز، وفقًا لما أعلنه موقع Deadline خلال تقرير مؤخرًا، حين أكد أن العمل من المفترض أن يتكلف ميزانية ضخمة للغاية، خاصة أنه ينتمى لنوعية أفلام الإثارة والأكشن.

وكشف الممثل العالمى بيلو أسيبك، نجم مسلسل Game of thrones، الشهير، لمتابعيه وجمهوره عن صورة من فيلمه الجديد الذى يأتى بعنوان Outside the Wire، ومن المقرر طرحه يوم 15 يناير المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة