أكرم القصاص - علا الشافعي

لص يقتحم ورشة أحذية بمدينة روسية ويطلق النار على صاحب المحل.. فيديو

الأحد، 13 ديسمبر 2020 12:39 م
لص يقتحم ورشة أحذية بمدينة روسية ويطلق النار على صاحب المحل.. فيديو لص يطلق نار على صاحب محل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة فى أحد محلات اصلاح الأحذية بمدينة سان بطرسبورج فى روسيا، لحظة دخول لص مسلح إلى ورشة اصلاح الاحذية ومطالبة البائع بالمال الموجود فى الورشة.

وأظهرت لقطات الفيديو اللص وهو يطلق بعض الأعيرة النارية فى الهواء، لبث الرعب فى نفس البائع إلى أن أطلق طلقة أصابت صاحب المكان بجروح طفيفة ليهرع بعدها لمهاجمة اللص وطرد من المكان.

وأطلق اللص النار على الكاميرا المثبتة فى ورشة الأحذية، لإخفاء جريمته، ولكنه فشل فى تحطيمها، لتسجيل الكاميرا جريمته وأصابة صاحبها بجروح طفيفة، وعلى الرغم من ذلك تمكن العامل من طرد مطلق النار الذى اعتقلته الشرطة فيما بعد، ورفض موظف الورشة دخول المستشفى فيما فتحت الشرطة قضية جنائية فى هذا الحادث، وفق روسيا اليوم.

صاحب المحل يتحرك لمواجهة اللص
صاحب المحل يتحرك لمواجهة اللص

 

اللص يطلق النار
اللص يطلق النار

 

وفى واقعة للص آخر، استطاعت امرأة صينية مقاتلة تمارس فنون القتال المختلطة MMA، تلقين لص درسا لم ينساه، بعد سرقة هاتفها المحمول، حيث بحثت عنه لتجده وتضربه أمام حشد من الناس، حيث نزف الدماء من وجهه، ولم تتركه إلا عندما تسلمته قوات الشرطة. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن بريسا البالغة من العمر 20 عامًا سرق هاتفها أثناء مغادرتها العمل ما دفعها إلى مطاردة اللص، بمساعدة أحد الأصدقاء قابلت اللص المشتبه به مرة أخرى وصرخت لإيقافه قبل مواجهته على الرصيف ومواجهته بالسرقة بينما وجهت له سلسلة من الضربات تركته ينزف الدم من رأسه. 

وقالت وسائل إعلام محلية صينية إن "بريسا" حملت الرجل من رأسه على الأرض وشدت شعره، وصرخت فى أذنه بعد أن تركه ينزف، وصرخت فى وجهه  قائلة: "احصل على وظيفة.. هل تعتقد أننى أقضى اليوم كله فى العمل حتى تتمكن من السرقة منى فى ثلاث ثوان؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة