أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد فضل يتمسك بالرحيل عن الجبلاية

الأحد، 13 ديسمبر 2020 11:11 ص
محمد فضل يتمسك بالرحيل عن الجبلاية محمد فضل
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة، بعدم الاستمرار فى عضوية اللجنة، نافياً كل ما تردد فى الفترة الأخيرة عن تراجعه عن موقفه والبقاء فى عضوية اللجنة.

وكتب محمد فضل عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا، "لم أتحدث أو أصرح منذ فترة رسميا، تشرفت وكنت سعيداً فى العمل كعضو فى الاتحاد المصرى لكرة القدم، شكرا للأستاذ عمرو الجناينى وشكرا للاتحاد الدولى على ثقتهم ورغبتهم فى استمرارى داخل اللجنة القادمة، ولكن الحمد لله استخرت الله وقررت الاعتذار منذ فترة كبيرة وإبلاغ الجميع بالاكتفاء بعد الانتهاء من اللائحة، وإتمام مهمتى.. بالتوفيق لما هو قادم للرياضة المصرية وكفاية شائعات".

 وكان الإعلامى سيف زاهر أكد أن مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" طلب من عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية اختيار عضوين للاستمرار فى اللجنة واستبعاد عضوين، مشيراً إلى أن الجناينى اختار الثنائى محمد فضل وأحمد عبد الله للاستمرار، واستبعد كلا من سحر عبد الحق والدكتور جمال محمد على. وكشف سيف زاهر فى تصريحات ببرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورت، أن الثنائى محمد فضل وأحمد عبد الله تمسكا بالرحيل عن اللجنة وعدم الاستمرار بالعمل فى اللجنة الثلاثية، موضحاً أن الثنائى تلقيا عروضاً خارجياً للعمل .

وقال سيف زاهر، أنه تم الاستقرار على إقامة الانتخابات بعد عام على أن تستمر اللجنة فى إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى وتقليصها إلى 3 أعضاء بدلاً من 5 أعضاء

 

 

محمد فضل
محمد فضل

 

.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة