أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة 3 سائقين للنيابة عقب ثبوت إيجابية تحاليل تعاطيهم المخدرات بسوهاج

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 02:13 م
إحالة 3 سائقين للنيابة عقب ثبوت إيجابية تحاليل تعاطيهم المخدرات بسوهاج حملة مرورية - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة مرور سوهاج، بإشراف اللواء دكتور حسن محمود، مساعد الوزير مدير الأمن ورئاسة العميد سيد نفادى، مدير إدارة المرور حملة مرورية على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، حيث تم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 91 عينة مخدرات أسفرت عن إيجابية 3 منها، وتم إحالة أصحابها للنيابة العامة.

جاءت الحملة فـى إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور وما تم التوجيه به من تكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المرورى وضبط المخالفين من قائدى السيارات والمركبات.

أسفرت الحملة عن ضبط 493 مخالفة مرورية وتم سحب العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالى "91 " عينة أسفرت نتائج التحاليل عن إيجابية "3" عينات تم التحفظ على السائقين والسيارات وتم تحرير المحاضر اللازمة وتم إحالة السائقين إل النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفـى مجال حجز السيارات والدراجات النارية تم حجز عدد من المركبات لمخالفة بعضها خطوط السير وعدم وجود لوحات معدنية للبعض الآخر وعدم الالتزام بالأجرة المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين وجارى الاستمرار فـى القيام بحملات على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة